تسليم معدات لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار

الثورة نت|

تسلم صندوقي النظافة والتحسين في مدينتي ذمار ومعبر، اليوم، أربع معدات نظافة و150 برميل مخلفات مقدمة من وزارة المالية.

وخلال عملية التسليم، عبر محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي ، عن شكر السلطة المحلية لوزارة المالية على توفير هذه المعدات التي سوف تسهم بشكل فاعل في تعزيز جهود النظافة، مؤكدا أهمية استمرار دعم صندوقي النظافة والتحسين بذمار ومعبر بما يسهم في تعزيز أعمال النظافة.

وأشار إلى المستوى المتميز لأعمال النظافة في الآونة الأخيرة، رغم الظروف الصعبة، ما يؤكد وجود إرادة قوية لإصلاح أوضاع مؤسسات الدولة.

فيما أوضح مسؤول العمليات بوزارة المالية، فتحي السماوي، أن المعدات المسلمة تضم قلابين وواحد دنبر و100 برميل مخلفات لمدينة ذمار و 50 برميل مخلفات ودنبر لمدينة معبر.

وأشار إلى أن تسليم هذه المعدات يأتي ضمن جهود وزارة المالية لدعم جهود صناديق النظافة بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه.

بدورة أشاد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بذمار، أحمد يحيى البناء، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بمعبر، علي الخللي ، بجهود وزارة المالية وقيادة المحافظة على دعم قطاع النظافة بالإمكانات اللازمة لتسهيل أعمال النظافة.

حضر عملية التسليم مدير وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية، شهاب الشامي، ونائبا مديري صندوق النظافة بذمار، علي الشخظة، ومعبر، باسم صلاح.

قد يعجبك ايضا