أمانة العاصمة يتوَّج بلقب بطولة المنتخبات لناشئي كرة الطاولة

 

الثورة / احمد مهدي
توِّج منتخب أمانة العاصمة بلقب بطولة المنتخبات لناشئي كرة الطاولة، التي نظمها الاتحاد العام لكرة الطاولة في محافظة حجة، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد بالمحافظة، وذلك برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، على صالة الشهيد صالح الصماد بمدينة حجة، بمشاركة 10 منتخبات.
وجاء تتويج الأمانة بعد فوزه في النهائي على منتخب إب 3/1.
وفي الختام، أشاد أمين عام محافظة حجة إسماعيل المهيم بدور الاتحاد العام في التنظيم المستمر للبطولات وجميع العاملين في إنجاح البطولة.. مبينا أن المحافظة على أتم الاستعداد في استضافة أي بطولة مستقبلة في لعبة، مباركا للأبطال التتويج وأحراز المراكز الأولى.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني، البطولة نجحت بمشاركة الجميع ولا يوجد خاسر، فالكل بطل لبطولة تحمل ذكرى عظيمة المولد النبوي الشريف، وأعياد الثورة اليمنية المباركة، مقدما شكره لراعي البطولة وزير الشباب والرياضة ودعمه لأنشطة كرة الطاولة، ومباركا لكل العاملين في بطولة من لجنة فنية ولجنة حكام البطولة والإعلامية ولجنة النظام على نجاح البطولة وخروجها بهذه الصورة الفنية والتنظيمية الرائعة.
وأشار الدكتور السنيني إلى أن الاتحاد العام يضع فئة الناشئين موضع الاهتمام الكبير وعلى جميع مسؤولي اللعبة والمهتمين بها أن يدركوا أن الاهتمام بهذه الفئة من أجل توسيع رقعة اللعبة وبناء قاعدة قوية للعبة.
وأبدى لاعبو المنتخبات المشاركة، ارتياحهم من حسن التنظيم والضيافة.
عقب ذلك كرم الأمين العام ورئيس الاتحاد منتخب أمانة العاصمة بكأس وميداليات المركز الأول ومبلغ مالي ومنتخب إب ميداليات ومبلغ مالي، وحقق منتخب ذمار المركز الثالث وبرونزيات ومبلغاً مالياً.
كما كرم الاتحاد العام بتكريم فقيدي لعبة كرة الطاولة رئيس فرع الاتحاد السابق بمحافظة بحجة المرحوم زيد الغالبي، ورئيس فرع الاتحاد السابق بمحافظة إب المرحوم علي الأعرج، بدرع الوفاء والعرفان، نظير جهودهما في خدمة اللعبة.
حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي وأمين عام الاتحاد مطهر زبارة، رئيس فرع اللعبة بالمحافظة بندر وعدر وعدد من قيادات المكتب التنفيذي بالمحافظة، وعدد من نجوم اللعبة.

قد يعجبك ايضا