اجتماع برئاسة وزير الكهرباء يناقش الاستعدادات لإقامة المؤتمر الثالث للطاقة المتجددة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال نائب رئيس اللجنة الإشرافية العليا رئيس المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة الدكتور محمد البخيتي التحضيرات الجارية لإقامة المؤتمر والمعرض نهاية أكتوبر الجاري.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبد الجبار الشامي والوكيل المساعد لقطاع المشروعات المهندس أحمد المتوكل، ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور ماجد أبو لحوم ونائبه أحمد زبارة أشاد وزير الكهرباء بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان الرئيسية للتحضير للمعرض الذي سيكون تظاهرة علمية تهدف إلى تعزيز الوعي بضرورة الانتقال نحو الطاقة المتجددة.

وأكد أن المؤتمر سيشكل قفزة نوعية كبيرة لليمن في مجال الطاقة المتجددة، وتطوير بنيتها التحتية، من خلال الاستفادة من تجارب وخبرات الأكاديميين والشركات المحلية والدولية العالمية المشاركة بالأوراق العلمية.

وحث الدكتور البخيتي اللجان المنظمة على توسيع العمل وإشراك التجار الراغبين في المشاركة بالمعرض والمؤتمر، وسرعة البدء في التسويق والعمل بروح الفريق الواحد، لإنجاح هذا الحدث العلمي والنوعي.

وأقر الاجتماع موعد المؤتمر والمعرض في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر الجاري، والبدء بتنفيذ الحملة الإعلامية وتجهيز ساحة ومكان المعرض والمؤتمر، والمحددة بكلية الزراعة جامعة صنعاء ورفدها بمنظومة طاقة شمسية، تستخدم لإنارة المعرض والمؤتمر وخدمة الكلية بعد انتهائهما.

قد يعجبك ايضا