الدكتور أبو لحوم والشغدري يتفقدان مشاريع مبادرات مجتمعية في مديرية جبن بالضالع

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية- وزير المالية بحكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم ومعه القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري اليوم، عددا من مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية جبن.

واطلع الدكتور أبو لحوم والشغدري، على سير العمل في رصف طريق القطوط في جبن بتكلفة 50 مليون ريال، حيث ساهمت وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية بخمسة ملايين و250 ألف ريال.

وتفقدا طريق المقارنة – حجاج بتكلفة 216 مليون ريال، ووجه الدكتور أبو لحوم باعتماد 30 مليون ريال لاستكمال العبارة والربراب.

كما تفقدا سد الضيق البالغ تكلفته 150 مليون ريال والذي ساهمت وحدة التدخلات المركزية فيه بـ 20 مليون ريال، وكذا سد الحمة البالغ تكلفته 260 مليون ريال، ساهمت وحدة التدخلات بـ 29 مليون ريال.

وأشاد الدكتور أبو لحوم بجهود المجتمع، ووجه بدعم كافة المبادرات من خلال الرفع بها وفق المصفوفة ليتم اعتمادها.

وأشار إلى التدخلات التي تقوم بها وحدة التدخلات كنوع من الدعم لمساعي المجتمع وتحقيق التنمية المشتركة في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أشاد الشغدري، بدور وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية في دعم المبادرات المجتمعية وتعزيز الشراكة بين المجتمع والدولة في الجوانب الخدمية والتنموية.. مشيرا إلى أن مديرية جبن شهدت تنفيذ مشاريع بما يقارب ستة مليارات ريال في مجالات متعددة أبرزها السدود والطرق.

قد يعجبك ايضا