الرصاص يدشن صرف المساعدات النقدية للنازحين والأسر الفقيرة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، الدفعة الثانية بالمرحلة الرابعة من مشروع صرف المساعدات النقدية المالية المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ،للنازحين والأسر الفقيرة بمدينة البيضاء بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية وفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني عبر البنك اليمني للانشاء والتعمير وبنك الأمل ووكلائه شركات الصرافة.

وخلال التدشين، أستمع المدير العام الرصاص ومعه مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف، من المدير العام التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة البيضاء عمر محسن الهدار، إلى ايضاح حول آلية التوزيع الذي ينفذ بالتعاون مع الهلال الاحمر اليمني، ويستهدف ثلاث الف و315 أسرة نازحة، بمبلغ 225 مليون و420 ألف ريال.. مشيرا إلى أنه تم الاخذ بملاحظات فرع المجلس بالمدينة، بزيادة نقاط الصرف تلافيا للازدحام وتسهيلا للمستفيدين بكل يسر وسهوله، ولمدة عشر أيام.. مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية وفرع المجلس على تقديم التسهيلات للجنة الصليب الأحمر الدولي لتنفيذ أنشطته ومشاريعه المختلفة بالمديريات المستهدفة بالمحافظة.

وفي التدشين، أشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، بدور لجنة الصليب الأحمر الدولي في مساعدة النازحين والأسر المحتاجة والأشد فقراً والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل مهام المنظمات الإنسانية وإيصال المساعدات إلى الفئات المستهدفة في مختلف أحياء ومناطق مدينة البيضاء..

ودعا المدير الرصاص، المستفيدين إلى التوجه إلى نقاط الصرف بمدينة البيضاء في أوقات الدوام الرسمي مصطحبين معهم كافة الوثائق المطلوبة.. وداعيا شركاء العمل الإنساني إلى الإسهام في تخفيف معاناة المتضررين في مختلف مديريات المحافظة

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير فرع البنك اليمني للانشاء والتعمير بالبيضاء أمين محمد زيد عيسي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر، وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء .

قد يعجبك ايضا