الاطلاع على مستوى تنفيذ حملة إزالة المخالفات والعشوائيات وتنظيم حركة السير بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، على أعمال، حملة رفع المخالفات وإزالة العشوائيات و البسطات وتنظيم حركة المرور والنظافة في عدد من شوارع وأحياء المدينة والتي ينظمها مكاتب الأشغال العامة وصندوق النظافة والتحسين والنقل وادارتي الأمن والمرور بالمحافظة.

وخلال الزيارة شدد محافظ البيضاء على ضرورة إزالة كافة العشوائيات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية وتشوه المنظر الحضاري والجمالي للمدينة تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد إدريس، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنظيم البسطات والباعة المتجولين في الأسواق والشوارع الرئيسية بمدينة البيضاء ومراعاة مصالحهم والحفاظ على مصادر أرزاقهم، والتخفيف من معاناة الناس نتيجة العدوان والحصار.

وحث على تضافر جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة المخالفات للمخطط العام.

وأشاد محافظ البيضاء، بجهود مكاتب الاشغال والنظافة والنقل والأمن والمرور بالمحافظة في تنفيذ حملة

تنظيم الباعة داخل السوق المركزي بالمدينة التي استهدفت إزالة العشوائيات ورفع السيارات المخالفة التي تعيق حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء.. مشيدا بالجهود التي بذلت في تنظيم الشارع العام ونقل الأسواق العشوائية إلى السوق المركزي والتي شاركت فيها عدد من الجهات..

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد مكرم، أن تنفيذ الحملة يأتي من منطلق الحرص على الحد من العشوائيات والحفاظ على المظهر اللائق للمدينة والتخفيف من الازدحامات..لافتا أنه تم إشعار المخالفين مسبقاً بضرورة إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع والطرقات العامة.

وبين المهندس مكرم، أن الحملة ترافقها توعية حول أهمية الالتزام بالمخطط العام، مشيرا إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها، وحث المواطنين على التعاون مع جهود الحملة وتسهيل مهمتها والابلاغ عن أي مخالفات بالمدينة مركز عاصمة المحافظة..

بدوره أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية لإزالة كافة المخالفات والعشوائيات وتنظيم الشوارع والأسواق والحفاظ على النظافة. تزامناً مع الاحتفال بذكرى المولد.. لافتا الى ضرورة تكاتف وتعاون الجميع من أجل إنجاح الحملة لما من شانه الحفاظ على النظافة والالتزام بالمظهر الجمالي والحد من الاختناقات المرورية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.. منوها بضرورة استشعار الجميع المسؤولية في الحفاظ على معدات وآليات النظافة وصيانتها، والمتابعة والإشراف على أعمال رفع وإزالة المخلفات من الشوارع مدينة البيضاء ومدينة رداع وكل المدن الثانوية الحضرية بالمحافظة.

وأشار المغربي، الى أن الحملة ترافقها اعمال نظافة و كنس للشوارع وإزالة القمائم والمخلفات في الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد جمال جواح ومدير إدارة أمن مديرية مدينة البيضاء المقدم منير السماوي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا