محلي وتنفيذي محافظة ذمار يبارك قرارات قائد الثورة في إحداث تغيير جذري

الثورة نت|

بارك المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة ذمار، اليوم، قرارات قائد الثورة في إجراء التغيير الجذري التي أعلن عن المرحلة الأولى منها خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأيد الاجتماع برئاسة المحافظ، محمد البخيتي، ما ورد في خطاب قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أمام الحشود المليونية التي اكتظت بها ساحات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية باتجاه إحداث تغيير جذري على أساس مرجعية القرآن الكريم والهوية الإيمانية ومبدأ السيادة والشراكة الوطنية، والذي حدد مرحلته الأولى بتشكيل حكومة كفاءات وطنية وإصلاح القضاء.

وأكد الاجتماع، الذي ضم وكلاء المحافظة ومستشاري المحافظة، أهمية الاصطفاف والتلاحم بين القوى الوطنية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، والعمل على إصلاح مؤسسات الدولة لتقوم بدورها في تلبية تطلعات الشعب اليمني.

واعتبر أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة ذمار، أن قرارات السيد القائد تمثل أرضية صلبة لتشكيل ملامح الدولة اليمنية الحديثة، التي لن تتحقق إلا من خلال الإصلاح الشامل والارتقاء بدور مؤسسات الدولة وتعزيز النظام والقانون، وتحقيق العدالة والمساواة بين أبناء المجتمع، والدفع بعجلة البناء والتنمية نحو تحقيق اقتصاد وطني قائم على استغلال الإمكانات والفرص للوصول إلى الاكتفاء الذاتي.

وشدد الاجتماع على أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في تعزيز خطوات التغيير الجذري المنشود وخطواته اللاحقة وبما يلبي تطلعات أبناء شعبنا اليمني في النهوض بالوطن وتجاوز التحديات، والتخلص من الوصاية والارتهان للخارج.

قد يعجبك ايضا