منتخب المصارعة يصل القرية الأولمبية

لاعبتا القوس هند وأثير تبلغان مرحلة المواجهات في دورة الألعاب الآسيوية

الثورة /هانغتشو/يحيى الحلالي
بلغت لاعبتا منتخب القوس والسهم هند شرف وأثير الحسني، منافسات مرحلة المواجهات في بطولة القوس ضمن دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي تحتضن منافساتها مدينة هانغتشو الصينية وتختتم يوم الثامن من الشهر الجاري.
وتمكنت لاعبتا المنتخب، الذي يقوده المدرب الوطني محمد السياغي، من العبور إلى مرحلة التصفيات التمهيدية التي أقيمت أمس بعد أن حصدتا نقاط التأهل في هذه المرحلة التي شهدت مشاركة 84 مشاركة، وستخوض اللاعبتان مرحلة المواجهات “دور الـ32” اليوم الاثنين.
وشهدت التصفيات التمهيدية إثارة وندية بين الـ84 لاعبة تم توزيع بطائق التأهل فيها بين مختلف الدول المشاركة في منافسات هذه اللعبة، حيث حصدت هند شرف 329 نقطة فيما حصدت أثير الحسيني 324 نقطة متأهلتين لمرحلة المواجهات وحصدت ابتسام مجرد 287 نقطة لم تمكنها من التأهل للمرحلة التالية.
وستجمع المنافسة الأولى اللاعبة أثير الحسيني مع لاعبة المنتخب الهندي كاور بهجان فيما ستجمع المنافسة الثانية هند شرف مع اللاعبة الماليزية بيم سيكيار.
وفي سياق متصل وصل منتخب المصارعة يوم أمس إلى القرية الأولمبية بمدينة هانغتشو لخوض منافساته في الدورة ويمثل المنتخب اللاعب إبراهيم الشبامي ويقوده تدريبياً المدرب الوطني محمد الصهباني، وستنطلق منافسات لعبة المصارعة يوم الـ4 من أكتوبر الجاري وهي آخر المنافسات التي تشارك فيها بلادنا.

قد يعجبك ايضا