محافظ صنعاء يتفقد سير العمل بمشروع مبنى المجمع الحكومي

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم سير العمل في مشروع مبنى المجمع الحكومي بمركز المحافظة.

ينفذ المشروع على مساحة ثمانية آلاف و500 متر مربع ويتكون من مبنى رئيسي يضم ثمانية طوابق ، بمساحة 13 ألفاً و900م2 وتخطيط سطحي بمساحة ستة آلاف و270 متراً مربعاً، وصالة اجتماعات ومنشآت معدنیة بمساحة 675 م2 إضافة إلى مواقف خرسانية وملحقات وأنظمة الربط الشبكي، بقيمة تقديرية تصل إلى ثلاثة مليارات و 423 مليون ريال بتمويل محلي.

واستمع المحافظ الهدي ومعه وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيل قطاع الاستثمار يحيى جمعان ومستشار المحافظة عبد الله المرتضى، إلى شرح عن سير الأعمال الإنشائية في المشروع ونسبة الإنجاز التي وصلت إلى عشرة في المائة.

وحث القائمين على المشروع على سرعة إنجاز العمل وفق المواصفات الهندسية والفنية.

وأوضح المحافظ الهادي، أن المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمحافظة لهذا العام، مؤكداً أن قيادة المحافظة لن تألوا جهدا في حشد كافة الجهود لتنفيذ المشروع وفق الدراسة والخطة المعتمدة.

واعتبر بناء مجمع حكومي للمحافظة، خطوة إيجابية لإنهاء العديد من الإشكالات والصعوبات والتراكمات في الجانب الإداري والفني للمحافظة.

رافقه مستشار المحافظة عبد الله المرتضى والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية والعلاقات العامة عمار الكول ونائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس علي جرادة.

قد يعجبك ايضا