مناقشة أوضاع القطاع التربوي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء تربوي عقد اليوم بمدينة البيضاء برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أوضاع القطاع التربوي والتعليمي في مدارس مدينة البيضاء خاصة في ظل استمرار العدوان وما تم تحقيقه من نجاحات في الجانب التعليمي خلال العام الدراسي الحالي١٤٤٥هجرية.

وخلال اللقاء استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد الحارثي، خطة مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء والقطاع التربوي وأهدافه في تعزيز إنجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي الحالي ١٤٤٥ هجري.

ولفت الحارثي، إلى الآمال المعولة على المعلمين في النهوض بعملية البناء وإحداث تنمية شاملة في مختلف المجالات.. مستعرضا الجهود التي تبذلها قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة في متابعة مرتبات المعلمين واعتماد الحافز الشهري لهم في ظل مماطلة العدوان ورفضه لصرفها.

وأشاد اللقاء التربوي والتعليمي، بدور قيادة مكتب التربية والتعليم بالمدينة والقيادات والكوادر التربوية والمعلمين والمعلمات بمدارس مدينة البيضاء وتفاعلهم الكبير أثناء أحياء فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف خلال العام الحالي ١٤٤٥ هجرية من أجل توعية الطلاب والطالبات، وتنشئة الأجيال على حب وتعظيم رسول الله وتجسيد السلوكيات الدينية الصحيحة التي جاء بها.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية مضاعفة الجهود الرسمية وتعزيز المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية في المدارس الحكومية.

وأشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، بما حققته العملية التعليمة في مدارس مدينة البيضاء من إنجازات جسدت تكاتف وتضافر قيادة السلطة المحلية والكوادر التربوية لتعزيز صمود القطاع التربوي وضمان مواصلة العملية التعليمية رغم الصعوبات والتحديات الناتجة عن العدوان والحصار.

وأشار إلى أن قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء حريصة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي بمدينة البيضاء خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان وحصار.

وحيا الرصاص صمود وثبات الكادر التعليمي ودورهم في أداء الرسالة التعليمية وكذا بحرص الطلاب والطالبات على الانتظام في المدارس الحكومية والأهلية الخاصة لتلقي العلوم والمعارف النافعة.

حضر اللقاء عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب مدير عام المدينة عبدالله قائد السرحاني ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا