استعراض مستوى تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية لمجلس الشورى لعام 1444هـ

الثورة نت|

عقدت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى اجتماعا لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

استعرض الاجتماع بحضور نائب رئيس المجلس، محمد الدرة، ورئيس الوحدة الفنية طلال عقلان وأعضاء اللجنة، وممثل قطاع النواب والشورى المهندس لطف الجرموزي وسكرتير القطاع حمزة أبو طالب، تقرير مستوى تنفيذ المشاريع الواردة في خطة المجلس لعام 1444هـ، ونسب الإنجاز فيها.

وتطرق الاجتماع، إلى المواضيع المتعلقة بإجراءات اغلاق المشاريع المدرجة في الخطة التي تم استكمال تنفيذ الأنشطة الخاصة بها والمتعلقة بالسياسة الإعلامية للمجلس والتصنيف الوظيفي وإقرارها و رفعها إلى المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع، نوه رئيس المجلس بجهود مسؤول قطاع النواب والشورى ومتابعته الحثيثة للوحدة الفنية بالمجلس فيما يتعلق بتنفيذ مشاريع خطة المجلس لعام 1444هـ، مشيدا بجهود رئيس الوحدة الفنية وسكرتارية الوحدة في مساندة اللجان الدائمة في المجلس في انجاز المشاريع المسندة إليها.

وأكد العيدروس أهمية تكثيف الجهود من أجل تنفيذ المهام الموكلة للمجلس وفقا للخطط الموضوعة من قبل اللجان في إطار الخطة العامة وبما يسهم في الارتقاء بالأداء العام للمجلس، وينسجم مع موجهات القيادة الثورية والسياسية ومحددات الرؤية الوطنية.

بدورة استعرض رئيس الوحدة الفنية عددا من المشاريع التي تم تنفيذها وإغلاقها ضمن مشاريع الوحدة الفنية للعام 1444هـ، مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز في تلك المشاريع وصلت إلى 95 في المائة من إجمالي عدد المشاريع الخاصة بالمجلس فيما يجري استكمال الإجراءات المتعلقة ببقية المشاريع لإغلاقها ورفعها إلى مكتب الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا