إدارة اتحاد إب تناشد السلطة المحلية بالدعم.. وتخشى الانسحاب من الدوري

 

الثورة / إب/ صادق وجيه الدين
ناشدت الهيئةُ الإدارية لنادي اتحاد إب قيادةَ المحافظة بالدعم والمساندة والوقوف إلى جانبها، في ظل الإمكانات الصعبة التي تمر بها، قبيل دخول الفريق الكروي الأول في منافسات بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، الأسبوع المقبل.
وأفادت الإدارة الاتحادية أنها حاولت طرق الكثير من الأبواب التي يمكن أن تحصل من خلالها على دعم، بيد أن محاولاتها غالبًا ما تبوء بالفشل، وهو الأمر الذي يجعلها في موقف شديد الصعوبة.
وقال أمين عام النادي أحمد البريد، إن الإدارة تعلّق الكثير من الأمل على السلطة المحلية، بقيادة المحافظ عبدالواحد صلاح، الذي لا يخفى عليه ما يعانيه الاتحاديون، وبخاصة مع عدم وجود موارد ذاتية ثابتة، وهو شخصية فاعلة في الوسط الشبابي والرياضي بالمحافظة، والوطن عمومًا، فهو رئيس نادي الشعب إب، ورئيس مجلس تنسيق أندية محافظة إب.
وأضاف البريد: «نثق أن المحافظ، وقيادة المحافظة عمومًا، سيتفاعلون مع هذه المناشدة التي اضطررنا إلى إرسالها إليهم، ويحرصون على دعم الفريق والإدارة، بأقصى الحدود الممكنة، ولا سيّما أن الاتحاد والشعب ممثّلان للمحافظة الخضراء في الدوري المحلي، وهنا عينان في رأس».
ولفت أمين عام النادي، أن الإدارة ستحاول جاهدةً الحصول على الدعم الذي يمكِّن من المشاركة، ويسعف في مواجهة الالتزامات، ما لم فإنها ستكون مضطرَّةً إلى الاعتذار عن المشاركة.

قد يعجبك ايضا