الملايين في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

شهدت العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الحرة، اليوم الأربعاء، خروجا جماهيريا مليونيا هو الأضخم على المستوى العالم وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث اكتظ ميدان السبعين والشوارع المحيطة به في أمانة العاصمة صنعاء، بكتلة بشرية هائلة تدفقت من كافة مديريات العاصمة ومداخلها المختلفة منذ ساعات الظهيرة وحتى عصر اليوم باتجاه ساحة المهرجان المحمدي الأعظم.

وحملت الحشود الغفيرة اللافتات والشعارات التي كتبت عليها عبارات التلبية والتعظيم والتمجيد والتبجيل للرسول الأعظم، وكذا العبارات المعبرة عن الولاء والاتباع للنهج المحمدي وما حمله للأمة من قيم ومبادئ إيمانية لإصلاح شأنها واستعادة مكانتها وعزتها وكرامتها.

ورددت الحشود المليونية عبارات التأييد والتفويض لقائد الثورة في كل ما يتخذه من إجراءات وقرارات لإصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية، وتلبية تطلعات أبناء الشعب اليمني وتحقيق أهداف ثورته المجيدة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وجددت الحشود المحتفلة التأكيد على الولاء لله ورسوله الكريم وأعلام الهدى، والتمسك بالدين الإٍسلامي والقرآن الكريم والهوية الإيمانية والمضي على النهج المحمدي، ونصرة قضايا الأمة الإسلامية وحماية المقدسات ومواجهة أعداء الله ورسوله، والتصدي لكل ما يحيكونه من مؤامرات.

وفي محافظة الحديدة، شهدت ساحة الشهيد الصماد، طوفاناً بشرياً غير مسبوق للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعكست الحشود الجماهيرية التي قطعّت مسافات بعيدة من قرى وعزل مديريات المحافظة تلبية لدعوة قائد الثورة، واكتظت بهم الطرق والمداخل الرئيسية على بوابة مدينة الحديدة، صوراً مشرقة عن تجسيد المحبة والولاء والانتماء لرسول الأمة صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأكد أبناء الحديدة، أن الاحتفاء بهذا العرس المحمدي يُتوّج الصمود بأروع صور الولاء الصادق والمحبة الفطرية النابعة من صميم الوجدان لخير الأنام والرحمة المهداة والنعمة المسداة والقدوة المثلى والأسوة الحسنة، إمام الأنبياء، وسيد المرسلين الصادق الأمين خير البرايا أجمعين المبعوث رحمة للعالمين.

كما أكدوا تأييدها للتوجهات الحكيمة لقائد الثورة في التغيير الجذري التي تمثل منطلقاً قوياً يؤسس لمرحلة جديدة تلبي تطلعات الشعب اليمني، وتعزيز الصمود في وجه الأعداء وتحقيق أهداف ثورة الـ21 من سبتمبر.

وإلى محافظة الضالع حيث امتلأت ساحة الرسول الأعظم بمديرية دمت بحشود بشرية كبيرة احتفاء بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وردد المشاركون في الفعالية الجماهيرية الحاشدة، عبارات المدح والتهليل المعبرة عن الفرحة والابتهاج بعيد الأعياد ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والتأكيد على التمسك بأخلاق وصفات ونهج الرسول الكريم وسيرته العطرة.

وأكد أبناء محافظة الضالع أن إساءات أعداء الإسلام للقرآن وغيره من المقدسات الإسلامية لن تزيدهم إلا تمسكا بالمبادئ والقيم الإيمانية، والولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وجددوا التفويض الكامل لقائد الثورة باتخاذ أي قرارات أو إجراءات من شأنها إصلاح واقع البلد وتغيير واقع المؤسسات الرسمية لتؤدي دورها المأمول في خدمة أبناء الشعب اليمني.

وفي حجة، أن خرج أبناء المحافظة، إلى ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس في حشد هو الأكبر في تاريخ المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ورفعت الحشود الجماهيرية التي توافدت للساحة من كل حدب وصوب، لافتات معبّرة عن الفرحة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين والسراج المنير محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. مباركة إعلان قائد الثورة للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة وتعزيز الصمود والثبات في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة.

واعتبر أبناء حجة الحشد الأكبر والزخم الشعبي غير المسبوق، الاحتفال بذكرى ميلاد الرسول الأكرم، من الشعائر المقدسة التي يجب تعظيمها حباً وتوقيراً للنبي الخاتم الذي أرسله الله نوراً وهدى ورحمة للعالمين وشاهداً على وحدة اليمنيين وتلاحمهم واصطفافهم تحت راية سيد البشرية صلى الله عليه وآله وسلم.

وجدد المحتشدون، الولاء الصادق لله ورسوله عليه الصلاة والسلام والتمسك بالمنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية والشجاعة والصدق والأمانة والتسامح والتراحم والتكافل المجتمعي.

وأكد أبناء حجة استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وأبطال الجيش والأمن في مواجهة العدوان والجهوزية لرفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

كما أكدوا أهمية العودة الصادقة إلى الله تعالى والتمسك بالقرآن الكريم والرسول الأعظم باعتباره منهاج حياة للأمة للخلاص من العبودية والطريق الوحيدة لاستمرار الصمود الأسطوري ومواصلة الانتصارات التي سطرها الجيش في جبهات العزة والكرامة.

محافظة عمران كسائر المحافظات الحرة، شهدت، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، وذلك في ساحة العروض بمدينة عمران.

وأكد أبناء المحافظة، على ارتباطهم برسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.. مرحبين بما تضمنه خطاب قائد الثورة من محددات للمرحلة الأولى من التغيير الجذري، مجددين التأييد المطلق والتفويض لقائد الثورة في التغييرات الجذرية بما يخدم مصلحة الشعب اليمني.

وإلى محافظة تعز، حيث احتشدت الجماهير من مختلف مديريات محافظتي تعز ولحج، رافعة المصحف الشريف والشعارات والرايات الخضراء والصدح بالمدح المحمدي وترديد الهتافات المؤكدة تمسك أبناء المحافظة بالنبي الخاتم.

وأكدت الحشود، تأييدها وتفويضها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصحيح مسار البلاد بإعلان المرحلة الأولى التغيير الجذري.

وفي محافظة المحويت، احتشد أبناء مديريات جبل المحويت و حفاش والخبت وملحان وبني سعد، إلى ساحة القطاع التي شهدت حفلاً جماهيرياً حاشداً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما شهدت ساحة القطاع الشرقي بمديرية الرجم محافظة المحويت حشودا جماهيرية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفع المشاركون في الحفل اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة، والمحبة للنبي الخاتم ، مجددين التمسك بنهج المصطفى والاقتداء بأخلاقه وكذا استمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم وكل مرتزقته من شذاذ الارض إلى ان يتحقق النصر المؤزر بإذن الله.

واكدت الحشود الجماهيرية المضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الاعظم محمد صل الله عليه وآله وسلم.. مباركين ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من توجه لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة وبما يضمن مواكبة أهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتطلعات الشعب اليمني الصامد.

إلى محافظة ذمار، التي اكتظت ساحة الرسول الأعظم بالجماهير الغفيرة المشاركة من قرى ومناطق مديريات المحافظة الذين قدموا منذ صباح أمس الثلاثاء قاطعة مسافات تصل إلى 180 كيلومتراً من مشارف تهامة في الأطراف الغربية لمديرية وصاب السافل إلى مشارف صحراء مأرب في الأطراف الشرقية لمديرية الحداء.

ورفع المشاركون لافتات معبرة عن البهجة والفرحة بهذه الذكرى العطرة، والغالية على قلوب أبناء الشعب اليمني، معبرين عن ولائهم وارتباطهم بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله من كان له الفضل العظيم بعد الله في إخراج الأمة من عبادة الأصنام والأوثان إلى عبادة الله الواحد الأحد.

وشهدت محافظة ريمة اليوم، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث اكتظت ساحة الرسول الأعظم بمدينة الجبين مركز المحافظة، بالحشود الجماهيرية، التي تقاطرت من مديريات المحافظة لإحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

ورفعت الحشود خلال المهرجان، اللافتات ورددت الشعارات المعبّرة عن المحبة والولاء والطاعة للرسول الأكرم محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.. مؤكدة أهمية الاقتداء والتأسي بالرسول الأعظم، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة غطرسة العدوان مهما استمر في ظلمه وحصاره على الشعب اليمني، وصد المؤامرات ببسالة وشموخ، كما حرصوا وأصروا على الاحتفال بمولد النور الرحمة المهداة، مستمدين قوتهم وصمودهم من رسول الله صلى الله عليه وعلى آله.

وباركت إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسسات الدولة والتي تنعكس إيجابياً على صمود وقوة الدولة من أجل مواجهة التحديات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

واعتبرت تلك التوجيهات الحكيمة منطلقاً حكيماً لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية الحديثة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء الشعب اليمني.. مجددة التأكيد على الولاء لله ورسوله والتمسك بالنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية ومواجهة أعداء الأمة وإفشال مخططاتهم.

أبناء محافظة إب احتفلوا، بذكرى المولد النبوي الشريف في ثلاث ساحات مركزية بمركز المحافظة ومدينتي يريم والعدين، حيث اكتظت الساحات بالمشاركين الذين رددوا الهتافات ورفعوا اللفتات والشعارات المحمدية المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الكريم ، وعن تمسكهم بالنهج المحمدي وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم .

وأكد المشاركون في الفعاليات الحاشدة، تمسكهم برسول الله واعتزازهم بإحياء ذكرى مولده الشريف ورفضهم للعدوان والوصاية الخارجية واستمرارهم في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء به والتأسي بأخلاقه والتمسك بمنهجه القويم..مؤكدين حاجة الأمة لتعزيز الارتباط بالنبي الخاتم والقرآن خاصة في ظل الهجمات الشرسة على الدين الإسلامي من أعداء الإسلام.

وأكدت الجماهير المحتشدة تأييدهم المطلق لتوجهات قائد الثورة في التغيير الجذري باعتباره ضرورة وطنية ومطلبا شعبيا ملحا لإصلاح مؤسسات الدولة وتحقيق أهداف ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وفي البيضاء، احتشد أبناء المحافظة اليوم، بساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وحمَل المشاركون في المسيرة الاحتفالية، لافتات وشعارات معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت الحشود الجماهيرية المشاركة من قرى وعزل مديريات المحافظة واكتظت بهم الساحة، ولائها لله تعالى والرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وتجديد العهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بذكرى ميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.

قد يعجبك ايضا