اللجنة الزراعية العليا تهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

رفعت اللجنة الزراعية والسمكية العليا برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس والحكومة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت اللجنة في البرقية إلى أن احتفالات الشعب اليمني بالمولد النبوي تشهد زخماً كبيراً تقديراً لما خصّه به الرسول – صلوات الله عليه وآله من مكانة كبيرة ومنزلة إيمانية عظيمة.

وأكدت أن اليمنيين كانوا أنصار رسول الله الذين عرفوا قدره وعظمة ما جاء به مُكَلَّفاً من الله عز وجل بإبلاغ رسالته التي حملت دين الإسلام فأخرج الناس من الظلمات إلى النور.

ولفتت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة الإسلامية، بأن اليمنيين لايزالون متمسكين بهدي النبي ونهجه، بما يليق بمن حملوا على عاتقهم نُصرة الدين والرسول منذ بداية بعثته، وحتى اليوم.

ونوهت اللجنة إلى أن الشعب اليمني وللعام التاسع، يواجه بصبر وثبات وحكمة، الحرب العدوانية على الوطن، خصوصاً في شقها الاقتصادي متمثلاً في الحصار الذي يهدف إلى تركيعه باستهداف لقمة عيشه ونهب ثرواته السيادية.

وباركت اللجنة، للشعب اليمني الخطوات الأولى للتغيير الجذري التي لاحت مظاهرها مساء أمس في خطاب قائد الثورة، معتبرة ذلك منطلقا لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية القوية وتحقيق النهوض التنموي والخدمي المنشود، بما يلبي تطلعات الشعب اليمني.

 

 

 

قد يعجبك ايضا