القائم بأعمال محافظ الضالع يدعو للمشاركة الكبرى في فعالية المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دعا القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري أبناء المحافظة إلى الخروج المشرف في الفعالية المركزية غدا الأربعاء بساحة الرسوم الأعظم بدمت للاحتفاء بمولد خير البشرية صلى الله عليه وآله سلم.

وأكد الشغدري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاحتشاد بمولد الرسول الخاتم رسالة لإغاظة أعد الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه وجهاده في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أن اليمنيين يمتلكون رصيدا كبيرا من الإيمان والوعي وهم يجددون ولاءهم وعهدهم للسير على نهج الرسول الأكرم، مشيرا إلى أن أبناء الشعب اليمني بحضورهم المهيب في ذكرى المولد النبوي يوم غد الأربعاء سيسطرون ملحمة ولاء وحب للرسول الأعظم.

كما دعا الجميع إلى الحضور الفاعل استجابة لدعوة قائدة الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للاحتفال بمولد الرسول الخاتم، وإرسال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالرسول صلى الله عليه وآله والسير على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأكد أن أبناء الضالع، سيرسمون يوم غد صورة مشرفة من خلال حضورهم الكبير في فعالية مولد الرسول الخاتم تعظيماً وتوقيراً للرحمة المهداة والقدوة الحسنة.. منوها بتفاعل أبناء المحافظة ومشاركتهم الواسعة في إحياء هذه المناسبة بمختلف المديريات ما يعكس ارتباطهم بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

قد يعجبك ايضا