الجنيد يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية – رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبر الجنيد في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات باسمه وقيادات وكوادر المكتب التنفيذي لإدارة الوطنية بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى ما تمثله هذا الذكرى الجليلة من أهمية في حياة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها كونها توحد أبناء الأمة جمعاء .. مؤكداً أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به وأخلاقه وصبره.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الشعب اليمني الكريم، كعادته يتلهف لإحياء هذه المناسبة، كمحطة للتزود من سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم خير قائد وأعظم قدوة وأكرم أسوة لتعزيز الهوية الإيمانية وبناء واقع الأمة وفق القيم والتعاليم الدينية الصحيحة.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتحقق لليمن والأمة النصر والتمكين على قوى الطغيان والاستكبار العالمي، وتحرير كل شبر من أرض اليمن من رجس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا