وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ .. جاء فيها:-

في أجواء إيمانية وروحانية يعيشها شعبنا اليمني الحر وجميع الشعوب العربية والإسلامية احتفاءً بذكرى مولد خير البرية والرحمة المهداة عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم منطلقين من روح المحبة والإيمان والارتباط برسول الأمة وقيمه وأخلاقه ومواجهته للباطل وأهله ووقوفه مع الحق وأهله.

وبهذه المناسبة الدينية المباركة التي تتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياده الوطنية السبتمبرية ويترافق معها الكثير من الأحداث والتحديات التي يعيشها وطننا الحبيب وشعبنا الأصيل يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المرابطين في كل شبر من أرض الوطن من أبناء قواتنا المسلحة المجاهدة أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات التقدير والاحترام، داعين المولى جل في علاه بأن يديم عليكم نعيم الصحة والعافية وأن يجعل النصر على أيديكم إنه على ذلك قدير .. مؤكدين لكم أن إخوانكم وأبنائكم في هذه المؤسسة الوطنية المجاهدة في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة التوجيهات وفي مختلف الظروف والأوقات.

أياً كانت الأحداث والتحديات التي يواجهها شعب الإيمان والحكمة فإنها لن تثنينا عن الاحتفال والإبتهاج بمولد نبي الرحمة الذي وصفه الله تعالى في كتابه الحكيم بقوله “وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ” وسنظل ومن منطلق ثقافتنا وهويتنا الايمانية اليمانية متمسكين بقيمه ونهجه ونهج أعلام الهدى من بعده حتى نلقى الله، كما أننا ندرك جيداً بأن السير على خطى سيد الخلق عليه وعلى آله افضل الصلاة والتسليم هو طريق النجاح والفلاح والعزة والكرامة والنصر والتمكين بإذن الله تعالى.

إننا اليوم نعيش مرحلة حساسة ودقيقة من تاريخ وطننا حيث نلحظ الكم الهائل من التحركات الدولية والإقليمية سواءً على المستوى السياسي أو العسكري وكلها يدور في فلك إيجاد رؤية للحل السياسي والسير في خطوات السلام ولكن وللأسف الشديد حسب رغبة سيدة الشر الأكبر أمريكا وأعوانها وأدواتها المنفذة وهذا هو ما لم يتحقق أبداً .. ونحن ومن منطلق واجبنا الديني والوطني والقانوني والعسكري والأخلاقي سواءً تم الحل السياسي أو لم يتم فإننا نعدكم بأننا في جهوزية عالية وقد أعدينا العدة لكافة الاحتمالات متوكلين على الله ومعتمدين عليه فإن جنح الأعداء للسلام فإننا أهل السلام وإن ساروا نحو التصعيد فإن كل شبر من أرضنا سيكون جحيماً على الأعداء بإذن الله ولن يعصمهم أحد من ضرباتنا في البر والبحر والجو وعليهم أن يختاروا الطريق الذي ينقذهم قبل فوات الأوان.

كما أننا في قيادة وزارة الدفاع وباسم كل المرابطين نؤكد لكم مساندتنا ودعمنا الكامل لقراراتكم الحكيمة في إطار التغيير الجذري وإصلاح مؤسسات الدولة والتي تمثل في مكنونها تلبية لطموحات شعبنا اليمني الحر واستجابة لتطلعاته في البناء والتحديث والتطوير.

في الختام نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية المباركة التي نعبر فيها عن مدى ارتباطنا بخير البرية وما يتوجب علينا أن نكون أكثر الناس تمسكاً بقيمه وشجاعته وبسالته في مقارعة الظلم والظالمين، كما أننا نشكر لكم دعمكم الدائم لهذه المؤسسة ومنتسبيها ومتابعتكم المستمرة لمدى تطور القدرات العسكرية فيها بما يتواكب مع معطيات العصر.. معاهدين الله وأنتم وكل شهداء الوطن بأننا سائرون على دربهم حتى نخرج الأعداء أذلاء صاغرين وينتصر الحق ويتحرر كل شبر من أرضنا الغالية من دنس الغزاة وكل الطامعين.

رحم الله شهداءنا الأبرار .. والشفاء لجرحانا .. والفرج لأسرانا ومن نصر إلى نصر وكل عام وأنتم وشعبنا اليمني بألف خير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

قد يعجبك ايضا