مجلس الشئون الإنسانية في حجة يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بمركز محافظة حجة أمسية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وأكد عضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار ومسؤول الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة، عبدالله الوادعي ومسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش، دور الجميع في المشاركة الواسعة بالفعالية المركزية تعظيما وحبا وتقديسا وتوقيراً للنبي الخاتم ونصرة للدين الإسلامي والقرآن الكريم.

واستعرضوا علاقة اليمنيين بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتضحيات وبطولات أبناء حجة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، لافتين إلى الزخم الكبير الذي تشهده الفعاليات التحضيرية احتفاء بمولد المصطفى وأهمية التوافد المشرف إلى الساحة الكبرى في مديرية عبس.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير المديرية المهندس عصام الوزان ومندوب فرع المجلس الأعلى عدنان العليي فقرات وقصائد شعرية.

كما نظم فرع المجلس الأعلى فعالية ثقافية في عبس أشار خلالها عميد فرع كلية علوم القرآن بالمحافظة عبدالله مياح والناشط الثقافي أشرف الفلي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف تعظيماً وتوقيراً للرحمة المهداة.

ولفتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة لإصلاح واقع الأمة.. مؤكدين أهمية الاحتفال بهذه المناسبة بصورة تجسد عظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما استعرض مندوب فرع المجلس بالمديرية محمد جابر جانباً من سيرة الرسول الأعظم، وما تحلى به من صفات وفضائل وأخلاق ومبادئ وقيم .. مشيرا إلى أن المناسبة الدينية محطة إيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والتمسك بمنهجه.

قد يعجبك ايضا