القطاع الصحي في مديرية السبعين بالأمانة ينظم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان والمجمعات الطبية والمستشفى اليمني الألماني بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية محمد الوشلي، حث الناشط الثقافي علي الظاهري على استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به، والتحلي بقيمه وصفاته وأخلاقه، والمضي على نهجه القويم.

وتطرق إلى دلالات هذه المناسبة الدينية الجليلة، وما تحتله من مكانة عظيمة في نفوس اليمنيين، وأهمية الابتهاج بمولد رسول الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وتعزيز الارتباط به.

ودعا الظاهري، جميع الكوادر الصحية وأبناء المديرية إلى التفاعل والحضور الكبير والمشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بمولد الرسول بما يجسد حب وولاء اليمنيين لنبيهم الكريم والتمسك بنهجه.

فيما أشار مدير الصحة بالمديرية الدكتور إبراهيم نهشل ونائبه الدكتور خيري السعيدي، إلى دور القطاع الصحي وكوادره ومشاركتهم الفاعلة في الابتهاج والاحتفال بمولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

واعتبرا الاحتفاء بهذه المناسبة، محطة للتزود بالقيم والصفات والأخلاق المحمدية ، وتجديد الولاء والارتباط بالرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله والاقتداء به.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وكوادر صحية ومحلية وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وقصائد شعرية.

قد يعجبك ايضا