أنشطة متنوعة في المهرجان الشعبي الأول بمديرية التحرير بحضور جماهيري

الثورة نت|

شهد اليوم السادس للمهرجان الشعبي الأول الذي تنظمه مديرية التحرير بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى المولد النبوي، بمشاركة من مختلف مديريات العاصمة، أنشطة وفعاليات متنوعة بحضور جماهيري واسع.

وشاركت مديريتا شعوب والوحدة اليوم بأوبريتين إنشاديين قدمتهما فرق المديريتين الإنشادية عبرت جميعها عن البهجة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445 هـ، وتزامنها مع أعياد الثورة اليمنية المجيدة.

ودعت الفقرات الإنشادية إلى المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي على المستوى المركزي في ميدان السبعين، وعلى مستوى المديريات والمحافظات، فيما قدّم الشاعر عائض مناع قصيدة في مدح رسول الله وفضائله وشمائله المحمدية العظيمة.

وقدمت فرق طه السارعي أوبريتاً من الموروث الشعبي ابتهاجاً بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وسط تفاعل جماهيري كبير.

وجرى خلال فعاليات المهرجان اليوم، اجراء مسابقات للجمهور الحاضر وتوزيع خمس جوائز نقدية و10 عينية جميعها مقدمة من شركة جمعان وجمعية القرآن الكريم، ومديرية التحرير.

وتختتم غداً فعاليات المهرجان الشعبي الأول الذي استمر اسبوعاً واحتضنته حديقة ميدان التحرير كساحة مفتوحة للجماهير احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وأوضح المسؤول الفني للمهرجان، علي الديلمي أنه سيتم خلال فعاليات اليوم الختامي للمهرجان السحب على الجائزة الكبرى بمبلغ 250 مليون ريال بالإضافة إلى تكريم أفضل مشاركة في المهرجان على مستوى مديريات أمانة العاصمة، والسحب على جوائز قيمة وثمينة نقدية وعينية للجمهور.

قد يعجبك ايضا