فعالية خطابية في مديرية بني حشيش بصنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت مدرسة العلم والإيمان برجام في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء فعالية خطابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي، أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في الحشد والخروج المشرف إحياء لذكرى ميلاد الرسول الأعظم بميدان السبعين الأربعاء المقبل.

وأشار إلى أهمية المناسبة كمحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله من ارسله الله ليخرج الناس من دياجير الظلم والظلمات الى نور الهداية، لافتا إلى أهمية تعظيم وتوفير الرسول الخاتم.

من جانبه أكد مدير المديرية راجح الحنمي أهمية مواصلة تنظيم الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بميلاد خير البرية وغرس حبه صلوات الله وسلامه عليه في نفوس النشء والشباب.

تخلل الفعالية التي حضرها مستشار قطاع التعليم صالح الوادعي ومدير مكتب التربية بالمديرية صبري القحم فقرات فنية وانشادية معبرة عن المناسبة.

الى ذلك تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي سير العملية التعليمية بمدرستي النجد والتعاون بالحيوف.

واطلع على سير أعمال التوسعة للمدرستين والمتمثلة في بناء 12 فصلا دراسيا بمدرسة النجد و ستة فصول بمدرسة التعاون بمبادرة مجتمعية، مشيدا بوعي واسهامات المواطنين الداعمة لأعمال التوسعة .

قد يعجبك ايضا