مسيرتان طلابيتان بالمخادر وبعدان في إب احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتبا التربية والتعليم بمديريتي المخادر وبعدان بمحافظة إب، مسيرتين لطلاب المدارس احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام .

حيث انطلقت مسيرة طلاب المخادر من الدليل حتى مفرق حبيش ورفعوا الشعارات واللافتات والأعلام المعبرة عن البهجة بمولد الرسول الكريم ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به ونصرته.

وحث وكيل المحافظة يحيى القاسمي في المسيرة التي حضرها مدير المديرية نبيل العواضي على الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية بهذه المناسبة لتجسيد حب اليمنيين لرسول الله والاقتداء به.

وأكد أن اليمنيين هم أنصار رسول الله الذين عرفوا قدره وعظمة ما جاء به مُكَلَّفاً من الله عز وجل بإبلاغ رسالته التي حملت دين الإسلام فأخرج الناس من الظلمات إلى النور.

فيما أشار مدير التربية بالمديرية عادل قعشة إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة الإسلامية، بأن اليمنيين لايزالون متمسكين بهدي النبي ونهجه وتعاليمه.

ودعا بيان صادر عن المسيرة، إلى التعرف على السيرة النبوية الصحيحة وتصحيح الأفكار الضالة والسموم التي بثها أعداء الإسلام لفصل الأمة عن خاتم الأنبياء.

وأكد أهمية الاستفادة من المناسبة في العودة إلى الله تعالى ورسوله الكريم .. حاثاً على المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي .

وفي مسيرة بعدان رفع الطلاب اللافتات المعبرة عن السرور بإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

وأشار المشاركون في المسيرة التي تقدمها مديرو المديرية مفضل الجلال والأمن العقيد عامر العماري والتربية نبيل الشامي إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف وقيمها العظيمة لها الأثر التربوي والمعرفي والعملي في نفوس الأجيال و ربطهم بالرسول الأكرم والرحمة المهداة.

وأكدوا اهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول لتعزيز الحب والولاء والانتماء له صلى الله عليه وآله وسلم والسير على خطاه في مواجهة الأعداء.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية.. داعيا إلى المشاركة في الفعالية المركزية، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج .

قد يعجبك ايضا