تفقد مستوى الخدمات الطبية في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء وخاصة في مجال صحة الأم والطفل وقرار التخفيض بذكرى المولد النبوي.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الرصاص من مديرة مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتورة آسيا صالح محضار، الى نبذه عن ما يقدمه مركز الأمومة في أقسام النساء والأطفال، وطوارئ، التوليد، والتحصين للأطفال والنساء والولادة، والمختبر، وقسم التثقيف والمشورة والصحة الانجابية وتنظيم الأسرة للمرضي وتوزيع وصرف العلاجات الدوائية ومنها علاج السكر والضغط و الانسلين وغيرها، وكذلك التسعيرة الجديدة الخاصة في الفحوصات المخبرية الطبية وبعض الخدمات الصحية والطبية المقدمة في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى من أبناء مدينة البيضاء..

ولفت الدكتورة محضار، إلى أن مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء سيقدم خدمات الولادة والمعاينة تخفيضات لا تقل عن 30 بالمائة لمدة ستة أيام ابتداءً من9 إلى 15ربيع الأول بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة، شدد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع إدارة المركز بما يلبي طموحات وتوسع في الخدمات التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة لتخدم جميع المتطلبات الأساسية وخصوصا الأمومة والطفولة والرعاية المتكاملة لصحة الأسرة..،

وحث إدارة مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء على ضرورة تنفيذ قرار مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة البيضاء، بشأن تقديم المعاينة الطبية مجاناً وتخفيض رسوم الخدمات الأخرى بنسبة 30 بالمائة في المستشفيات والمرافق الصحية الحكومية بالمحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكما شدد الرصاص، على ضرورة التزام الكادر الطبي في عمله باعتبار الطبيب يقدم خدمة إنسانية للمجتمع تحتم عليه الإخلاص في العمل والإتقان في ما يقدمه للمرضى..

وأشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، بالخدمات الملموسة التي يقدمها الكادر الطبي بمركز الأمومة والطفولة وحثهم على تعزيز الجهود بما يسهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي في ظل الظروف الراهنة واستمرار العدوان والحصار الجائر.، مشيدا بجهود الكادر الطبي و التمريضي والفني والإداري العامل في مركز الأمومة والطفولة والحرص على تخفيف معاناة المرضى..

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ورئيس قسم التفتيش الصيدلاني والدوائي بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي حسين العرادي وموظفي وكوادر مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا