أمسيات في نجرة ومدينة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت بمركز محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية بحضور عضو اللجنة الرئاسية للتحضير والإعداد والاحتفال بالمولد النبوي عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى جحاف، أكد مسئول الأنشطة التعبوية بوزارة الشباب والرياضة،عبدالله الوادعي، أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفال الكبير بمولد النبي الخاتم.

وثمن الزخم الكبير الذي تشهده مديرية مركز المحافظة والتفاعل في إحياء الاحتفالات الحاشدة التحضيرية في كافة المناطق،لافتا إلى أهمية تتويج هذا التفاعل بمشاركة غير مسبوقة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في مديرية عبس.

وأكد حاجة الأمة للعودة إلى الله والقرآن الكريم والرسول الاعظم والتمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية، مشيرا إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على أن يكون الاحتفاء بمولد المصطفى هذا العام عظيما وغير مسبوق.

فيما أكد الناشط الثقافي الدكتور عبدالحكيم عامر ، أهمية المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس من أجل إيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم ومنهجه القويم.

وفي أمسية بنجرة نظمها فرعا صندوق النظافة ومكتب الأشغال، أكد عضو اللجنة الرئاسية للتحضير والإعداد والاحتفال بالمولد النبوي وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري الدور المعول على أبناء المديرية في الاحتشاد المشرف الذي يليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها ويرتقي إلى تضحيات الشهداء العظماء.

واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بهدى الله والنور الإلهي وتزكية النفوس وتعزيز التمسك بالرسالة الإلهية التي تحقق العزة والكرامة للبشرية ومناسبة لتأكيد الثبات على الحق والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وفي الأمسية، التي حضرها وكيل المحافظة صادق الأدبعي ومستشارها درهم سفيان ومدير المديرية كمال الصوفي، أعرب مدير فرع صندوق النظافة أكرم جعمان عن الفخر والاعتزاز بإحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بمولده صلى الله عليه وآله وسلم.

واكدت الكلمات في أمسية بمنطقة الأمان في نجرة أهمية استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والاقتداء والتأسي بأخلاق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته والسير على منهجه القويم وتجسيد مبادئه وفضائله في الواقع العملي.

ودعت كلمات الأمسية التي نظمها آل المهدلي، بحضور مدير المديرية كمال الصوفي، إلى الاحتشاد المشرف للفعالية الكبرى واستمرار التحشيد للمشاركة الواسعة في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.

قد يعجبك ايضا