مناقشة الاحتياجات الخدمية الملحة بمديرية الحشاء بالضالع

الثورة نت../

دعا رئيس اللجنة الرئاسية بمديرية الحشاء في الضالع شرف الدين الكحلاني، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية إلى سرعة تحديد احتياجاتها وقدراتها البيئية والزراعية والبشرية.

وأكد رئيس اللجنة رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال لقاء موسع مع قيادات المكاتب التنفيذية، ضرورة وضع مصفوفة للمشاريع الخدمية وفقاً للأولويات والاحتياجات الملحة للمواطنين ورفعها مع دراسة الفرص التنموية التي يمكن استغلالها في المديرية.

وتطرق إلى المزايا التي تنفرد بها مديرية الحشاء وإمكانيات ايجاد فرص استثمارية وعوائد اقتصادية من خلالها .. مشدداً على ضرورة البت في البحوث والدراسات البيئية وتفعيل الجانب الزراعي عبر توطين زراعة البن واللوز وتوسيع إنتاج العسل باعتبار المديرية مصدراً لأجود أنواعه، إضافة إلى ما يمكن زراعته في جبال المنطقة لتحقق رافداً اقتصادياً يعود بالنفع على المجتمع والبلد بشكل عام.

وجدد الكحلاني، التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون وتوسيع المبادرات وحشد الطاقات والجهود، واستغلال توجه الدولة للتخفيف من معاناة أبناء المديرية .. مشيراً إلى أن اللجنة لن تتوان في مساندة أبناء المديرية عبر المتابعة الحثيثة لجهات المعنية لتلبية الاحتياجات العاجلة وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتلبية احتياجات أبناء المديرية وتخفيف معاناتهم جراء حرمانهم من الخدمات الأساسية طيلة المراحل الماضية.

فيما أكد عضو اللجنة زياد الشيخ، أن مناسبة المولد النبوي تعتبر فرصة عظيمة ليجتمع الناس على الخير والتعاون على البر والتقوى وما ينفع الأمة.

وأوضح أن الارتباط بالرسول الأعظم يعني التمسك بالقيم العظيمة والسامية التي تحقّق الرفعة للأمة وتخرجها من الواقع الذي يريد الأعداء بقائها فيه .. داعياً إلى الحشد الواسع للفعالية المركزية استجابة لدعوة قائد الثورة لأحرار اليمن للمشاركة في المهرجانات المحمدية في الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه دعا مدير المديرية أحمد سفيان مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي المبادرات إلى مضاعفة الجهود والتعاون مع السلطة المحلية بما يحقق تطلعات أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا