فعالية خطابية لجامعة تعز ومكتب الثقافة والمعهد الوطني بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقامت جامعة تعز- فرع الحوبان ومكتب الثقافة، والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف 1445ھ.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين، أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله، القاضي عبدالله النعمي، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي مناسبة لإعادة الأمة إلى قيم الرسالة والنهج المحمدي، لافتاً إلى أهمية إحياء هذه المناسبة رداً على الأعداء الذين أساءوا إلى المقدسات الإسلامية وعلى رأسها الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

وأشاد بالانتصار العظيم الذي صنعه الشعب اليمني بفضل الله، ثم تمسكه بالرسول الأكرم والسير على نهجه، والتفافه حول قائد الثورة، مؤكداً أن الوطن سيجني ثماره أمناً واستقراراً وسيادة وبناء وإعادة إعمار.

وأكد مسئول فرع الجامعة الدكتور أحمد الأميري، أن تاريخ أحفاد الأوس والخزرج حافل بالمواقف المناصرة لرسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وحثا على الاقتداء بأخلاق الرسول ومبادئه وقيمه والسير على نهجه وتجديد الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله، والتحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الثقافة غمدان زبيبة، وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية منصور القباطي، فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

قد يعجبك ايضا