السجن الإحتياطي بمحافظة صعدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ معين حنش

نظّم السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة اليوم، فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بين اوساط العاملين بالسجن والنزلاء تحت شعار ” لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد منصور الشرعبي ، ومدير إدارة البحث الجنائي المقدم عبدالملك الخراشي ، ومدير مكافحة التهريب الرائد علي غثيم ، ومدير إدارة التدريب والتوجيه الرائد عبداللطيف المؤيدي ، ونائب مكتب مدير عام شرطة المحافظة الرائد صدام العمارة أكد القائم بأعمال مدير الإصلاحية الإحتياطية الرائد أحمد الخراشي أن إحياء ذكرى المولد النبوي يبعث على الفخر والاعتزاز لارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم والسير على نهجه.. معتبراً هذه المناسبة محطة مهمة لتجديد الولاء لله ورسوله، والاقتداء بسيرته العطرة وتجسيد ذلك في السلوك والواقع العملي.

ولفت مدير السجن الاحتياطي بصعدة إلى أن إحياء هذه المناسبة يزداد أهمية في ظل الهجمة الصهيونية والغربية على الإسلام والمسلمين ومحاولة التشويه والإساءة إلى المقدسات.

وأشار الخراشي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد الشريف وتعظيم صاحبها في ظل تصعيد اللوبي الصهيوني لحربه الحاقدة ضد المسلمين والمقدسات الإسلامية.. معتبراً هذه المناسبة منطلقاً للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي الكريم في التضحية والجهاد والإيثار ونشر المحبة والسلام، ودعوة للاقتداء بسلوكه واتباع منهجه والالتزام بأخلاقه الكريمة.

كما ألقيت العديد من الكلمات أشارت جميعها إلى أن الإحتفاء بذكرى المولد النبوي من شعائر الله التي يجب تعظيمها والشكر المستمر على هذه النعمة العظيمة.

كما شددت المشاركات على ضرورة التمسك بالنهج المحمدي والتأسي بالرسول الأعظم في كل مناحي الحياة، وأضافت أنه لابد من مراجعة التاريخ والمعرفة الصحيحة لحياة النبي صلوات الله عليه وآله وجهاده وحرصه الشديد على هداية البشرية.

وأكدت الكلمات على الاستلهام من النبي الأكرم القوة والصبر والعزيمة في مواجهة قوى الشر والباطل وإحباط كل نواياهم الشيطانية.

تخللت الفعالية مشاركات متعددة وبرع شعبي عبرت جميعها عن المناسبة وأهمية الاحتفاء والابتهاج بالمولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا