مصالح وزارة الداخلية تشارك في الأمسية الخطابية لأبناء حي وأدي أحمد احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ معين حنش

شارك اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد .. في الفعالية الاحتفالية والامسية الثقافية والخطابية الكبيرة التي أقيمت بحي وأدي أحمد بأمانة العاصمة بمشاركة قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح ومصلحة خفر السواحل ومصلحة الهجرة والجوازات وقيادة هيئة الأوقاف، احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بين أوساط وجمع غفير من المواطنين.

وفي الفعالية التي حضرها مشرفي الحي ألقى مشرف عام المديرية عادل الحنبصي كلمة أكد فيها الى أهمية المولد النبوي الشريف والعودة الصادقة إلى الرسالة التي حملها صلوات الله عليه وآله.

وأشار الحنبصي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة شرف عظيم يدل على أن هذا الشعب هو المؤهل للدفاع عن العقيدة والهوية الإيمانية، ومواجهة أعداء الإسلام الذين أرادوا استعباد الأمة وطمس هويتها وفصلها عن نبيها.

من جانبه ألقى مدير عام المساجد كلمة أشار خلالها إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم.. حاثاً على ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى وتجسيد حب نبي الرحمة بالإحسان والتعاون والأخوة وتطبيق منهجه في الواقع العملي.

وأشار خلالها إلى عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وأهمية إحيائها واستلهام الدروس من سيرة سيد المرسلين واتباع نهجه.. حاثاً بالحضور المشرف لما يليق بسيد الخلق صلى الله عليه وآله وسلم.. داعياً الجميع إلى الحشد يوم الفعالية لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما ألقيت عدد من الكلمات دعت في مجملها إلى التفاعل مع المناسبة الدينية والتحشيد الكبير لإقامة الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول احتفاء بمولد نبي الهدى عليه وعلى آلة الصلاة والسلام.

تخللت الأمسية التي حضرها مدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح ومدراء المصالح الأخرى وضباط وأفراد وعقال حارات الوادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمجتمعية العديد من الفقرات المتنوعة فقرات إنشاديه وشعرية واوبريت وبرع وزوامل عبرت جميعها عن المناسبة العظيمة ونالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا