اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي كروية المولد النبوي بذمار

 

الثورة / عادل الطشي
أكمل فريق الشامي للتصوير عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من البطولة الكروية على كأس المولد النبوي الشريف بذمار، التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة
جاء تأهل الشامي بعد فوزه الكبير على فريق العامرية رداع بسبعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الأحمر بذمار في ختام لقاءات الدور ربع النهائي.
سباعية الشامي أحرزها القائد أمين الشامي (هاتريك) وايمن الحجري وحسن القديمي ويحيى القبيلي هدفين، فيما أحرز هدفي العامرية محمد فضل الرياشي وعلي صلاح المسعودي.
وكان فريق النصر دمت (الضالع) قد حجز أولى البطاقات المؤهلة إلى مربع الكبار بعد فوزه العريض على فريق شباب يريم (إب) بخمسة أهداف نظيفة أحرزها هزام الوشاح (هاتريك) وأحمد الغرباني ومحمد الطريقي.
ومنحت ركلات الترجيح فريق الأحمر بطاقة الانضمام إلى نصف النهائي على حساب فريق الشهيد اليعري بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وانتزع فريق السكنية من ذمار فوزا ثمينا على سلام معبر بهدفين أحرزهما سراج احمد سالم وأشرف ويس مقابل هدف واحد أحرزه عبدالناصر الفضلي.
وتنطلق اليوم مواجهات الدور نصف النهائي بلقاء سيجمع فريقي النصر دمت مع السكنية، ويختتم هذا الدور غدا بلقاء الجارين الأحمر مع الشامي للتصوير.

قد يعجبك ايضا