ناطق حكومة الإنقاذ يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

رفع ناطق حكومة الإنقاذ الوطني – وزير الإعلام ضيف الله الشامي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

واعتبر ناطق حكومة الإنقاذ في برقية التهنئة باسم وزارة الإعلام والمؤسسات والوسائل الإعلامية، ثورة 21 من سبتمبر محطة تحول ونقطة مهمة في تاريخ اليمن المعاصر، طوى فيها اليمنيون مرحلة من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية.

وأشار إلى أن العيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر يأتي والشعب اليمني يعيش أجواء الانتصارات والنجاحات على مختلف المسارات، وتجاوزه للتحديات التي فرضها العدوان والحصار للعام التاسع على التوالي.

وأكد مضي المؤسسات والوسائل الإعلامية الوطنية في المسار الذي اختطته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق كامل أهداف ثورة الـ 21 سبتمبر المجيدة وفي مقدمتها الحرية والاستقلال والتخلص من التبعية والارتهان للخارج.

وتطرق الوزير الشامي إلى ما تحقق لليمن في ظل ثورة 21 سبتمبر من إنجازات واستعادة للقرار السيادي .. معتبرا الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يجسد استمرار الصمود والثبات والمضي في بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

كما أكد مواصلة صمود وثبات منتسبي المؤسسات الإعلامية الوطنية في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة، انطلاقاً ووفاءً للمسؤوليات الوطنية والأخلاقية المناطة بهم.

قد يعجبك ايضا