اجتماع بإب يناقش دور المكاتب التنفيذية في التحشيد والاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة، دور المكاتب التنفيذية في جهود التحشيد لإحياء الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الخدمة المدنية محمد أبلان ومدراء الموارد البشرية بكافة فروع المكاتب والهيئات، الإجراءات اللازمة لإحياء الذكرى وإظهار مظاهر الفرحة والسرور بهذه المناسبة الدينية وأدوار اللجان الميدانية لعملية الحشد للفعالية المركزية وتنظيم الفعاليات الخاصة بالمناسبة.

وأكد أهمية استشعار الجميع للمسؤولية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن الاستعدادات لإحياء هذه المناسبة العظيمة.. مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لما تحمله من دلالات تعبِّر عن ارتباط واقتداء اليمنيين برسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – ونصرته والسير على نهجه منذ فجر الإسلام.

وحث الوكيل النوعة على التحرك الفاعل في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، لاستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة العظيمة، وترسيخ القيم والأخلاق المحمدية في نفوس أبناء المجتمع، وتجسيد منهجية القرآن الكريم في الواقع.

قد يعجبك ايضا