رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر الظافرة.

وعبر رئيس الوزراء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء لقائد الثورة وفخامة الرئيس المشاط وإخوانه أعضاء المجلس ومن خلالهم إلى كافة جماهير الشعب اليمني الحر الأبي الثابت الصامد في وجه العدوان والحصار بهذه المناسبة الوطنية المهمة في مسار الفعل الثوري للأمة اليمنية في تاريخها المعاصر.

وتوجه رئيس الوزراء بالتهنئة الحارة المقرونة بتحايا الإجلال والإكبار والتقدير لرجال الجيش والأمن وأحرار أبناء اليمن المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف بهذه المناسبة .. مشيداً ببطولاتهم وتضحياتهم الكبيرة طيلة السنوات الماضية من العدوان حتى اليوم من أجل الذود عن حاضر ومستقبل الوطن وحقه في الانتصار للغايات الوطنية لثورة 21 سبتمبر.

وأكد رئيس الوزراء، أن ثورة 21 سبتمبر جاءت في لحظة تاريخية عاصفة لتحمل مسؤولية الدفاع عن اليمن في مواجهة تحالف العدوان والتصدي الحاسم لمخططاتها الشيطانية، بقيادة حكيمة وملهمة لقائد الثورة الشاب الواعي والمثقف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي تمكن وبفضل من الله أن يقود الجماهير اليمنية الحرة الأبية للمواجهة وصنع النصر.

وقال “تطل علينا الذكرى التاسعة لهذه الثورة والوطن وأحراره الشرفاء على مشارف النصر المؤزر على الأعداء الذين أخطأوا خطئاً فادحاً في تقديراتهم لقوة الشعب اليمني، ففشلوا وخسروا في المواجهة وسعيهم لوأد الثورة الوليدة”.

وأضاف “اليوم وبعد قرابة تسع سنوات من المواجهة يستعد الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية وبكل فخر واعتزاز وكبرياء لقطف ثمار صموده ومقاومته الأسطورية للمعتدين وتحمله للمعاناة الجسيمة التي تسبب بها العدوان والحصار التي طالت مختلف حقوقه الإنسانية الأساسية بل والبسيطة”.

وابتهل رئيس الوزراء في ختام البرقية إلى المولى جلّت قدرته أن يُعيد هذه المناسبة الثورية على الشعب اليمني وقواه الفاعلة وهم أكثر تلاحماً وتعاضداً وقوة وبالمزيد من الأمن والاستقرار وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا إليه من رفعة وتمكين وعّم السلام والألفة والأخوة كل أرجاء اليمن الكبير.

قد يعجبك ايضا