العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أحر التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ورؤساء الوزراء والنواب والقضاء الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

ونوه بالمكانة المهمة لهذه الثورة في المسار التحرري لأبناء الشعب اليمني وما مثلته من ضرورة ملحة شارك فيها أبناء الشعب بكل أطيافه من أجل تصحيح مسار الثورات اليمنية وتحقيق أهدافها، والتخلص من كل أشكال الظلم والوصاية.

ولفت إلى أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تتزامن مع غمرة احتفالات شعبنا بذكرى مولد خير البشر محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مولد النور الذي ساهمت تجلياته وتمسك الشعب اليمني بنهجه القويم في تمكينه من رفض كل أشكال الظلم والتسلط وتفجير ثورة شعبية خالصة جاءت لتصحيح مسار الثورات اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وعبر رئيس مجلس الشورى عن الاعتزاز والفخر بما تحقق للشعب اليمني من انتصارات وإنجازات سيما في الجانب العسكري والأمني والذي شهد تطورا نوعيا خلال السنوات الماضية في مختلف مجالات التصنيع العسكري.

وأكد على أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد كافة الجهود، والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في معركة التنمية والتغيير ومواجهة الآثار المترتبة عن العدوان والحصار.

وجدد العيدروس التأكيد على دعم مجلس الشورى لكل خيارات القيادة الرامية إلى تحقيق السلام العادل والمشرف وتحقيق السيادة واستقلال القرار الذي ينشده الشعب اليمني.. مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على اليمن وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.

قد يعجبك ايضا