فعالية ثقافية لمحكمة ونيابة الطويلة في المحويت بذكرى مولد الرسول الأكرم

الثورة نت|

نظمت محكمة ونيابة مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأكرم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية راشد مروان ورئيس لجنة التحشيد يحيى القاضي ورئيس محكمة الطويلة القاضي فريق القباطي، أكد الناشط الثقافي الدكتور ماجد الوشلي أن الاحتفال بهذه المناسبة يعزز من الارتباط بكتاب الله ويحتم على الأمة المحمدية التحرك على نهج رسول الله صلى الله عليه وآله سلم، والتأسي به في كل مناحي الحياة .

وأشار إلى أهم الموجهات التي يجب أن تكون أولويات في المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، وضرورة التمسك بالهوية الإيمانية والثوابت الدينية والوطنية والحفاظ على الوحدة الوطنية ومواجهة الحرب الناعمة.

ودعا إلى إرساء أسس العدالة وتجسيد قيم الإيمان في النفوس ونبذ الخلافات.

فيما أكد عضو النيابة القاضي بدر قطينة أن احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة يترجم معاني الارتباط بالله ورسوله عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى العطرة يجسد الهوية الإيمانية باقتداء أهل اليمن واتباعهم للسنة المطهرة والسيرة النيرة للمصطفى عليه وآله الصلاة والسلام.

بدوره أكد رئيس شعبة التعليم بالمحافظة علي قطينة عظمة المناسبة وصاحبها صلى الله عليه وآله وسلم، داعياً إلى التحشيد للفعالية المركزية بالمحافظة.

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مجاهد النصيري ونائب مدير الأمن الرائد حمود الويسي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وموظفو السلطة القضائية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا