إدارة أمن مديرية شعوب تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن منطقة شعوب بأمانة العاصمة ومراكزها اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، ومدير مديرية شعوب احمد الصماط، تطرق المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي، الى مفهوم الرحمة في الاسلام وبناء آلامه بأخلاق الرسول.. مذكرا بصفاته العظيمة والتي لن ترتقي الأمة الاسلامية إلا بالتمسك بها.

ولفت إلى ضرورة إظهار الفرحة والبهجة بكل معانيها ودلالاتها.. مؤكدا أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في رفع مستوى الوعي بالقيم الأخلاقية والدينية العظمية للنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وحيا المغربي جهود الجهات الأمنية بمختلف مستوياته في التأمين الشامل للاحتفالات الجماهيرية والمهام الأمنية التي تضطلع وتقوم بها تكريساً للأمن والأمان والسكينة العامة.

بدوره أشار مدير المنطقة الأمنية بمديرية شعوب العقيد عامر الشيبري، الى مكانة هذه المناسبة وتأثيرها في نفوس المؤمنين، ومالها من انعكاسات ايمانية واجتماعية في حياة المجتمعات الاسلامية ووقعها في نفوس اعداء الاسلام.

ولفت إلى أهمية تحلي رجل الأمن بسلوك وأخلاق وآداب خير البشرية النبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في العمل الوثاب والبناء مع المواطنين بمختلف توجهاتهم.. داعيا ابناء منطقة شعوب للحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بميدان السبعين في 12 من ربيع الأول.

تخلل الفعالية بحضور مدير التدريب بأمانة العاصمة عبدالله الكول ومسؤول اللجان المجتمعية ماجد الشريف ومدراء اقسام الشرطة وأفراد الأمن في المنطقة ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا