مصنع اسمنت باجل ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مصنع اسمنت باجل بمحافظة الحديدة، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أوضح وزير الزراعة والري عبدالملك الثور، أن ذكرى المولد النبوي تعد محطة للتزود من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم والتي يٌسترشد بها في التأسي والاقتداء بالنبي الأكرم وأخلاقه ومعاملاته وجهاده.

وأشار الى الزخم الرسمي والشعبي في جميع المحافظات لإحياء هذه المناسبة ما يعكس عمق الارتباط الروحاني والوجداني لشعب الإيمان والحكمة بالنبي الأكرم ومعلم البشرية عليه الصلاة والسلام.

وأكد أن فعاليات إحياء هذه المناسبة لهذا العام رغم استمرار المعاناة والحصار يجسد ثبات الشعب اليمني وتجديد صموده في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، ورد عملي على الإساءات المتكررة للرسول الأعظم وصفعة لدعاة التطبيع وكل من يفكر بالإساءة إلى النبي الكريم.

وخلال الفعالية التي حضرها عضوا مجلس النواب حسن سويد وياسر مزرية وعضو مجلس الشورى إبراهيم مزرية ونائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل المحافظة المساعد عامر مثنى، ألقيت عدد من الكلمات لإدارة المصنع والجانب الثقافي بمديرية باجل، دعت الى تعزيز الجهود لنشر قيم التسامح والتكافل والتراحم والعمل بتعاليم وأخلاق النبي الكريم.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي ووكيل نيابة باجل القاضي صلاح الوادعي وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية، وصلات انشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

 

 

قد يعجبك ايضا