رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الشباب والرياضة

الثورة نت|

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي.

ناقش اللقاء، الذي حضره عضوا مجلس النواب عبده محمد ردمان، ومحمد منصور البكري، وأمين عام المجلس عبدالله القاسمي، أوضاع الشباب والرياضيين والبرامج والأنشطة التي تحييها الوزارة للحفاظ على النشء والشباب من المخاطر وسموم الحرب الناعمة، وتطلعات وهموم الشباب وماتتطلبه المرحلة من اهتمام بهذه الشريحة.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس النواب، أهمية الاهتمام بالنشء والشباب وحمايتهم وتحصينهم من الأفكار التي تتعارض مع المبادئ والقيم الوطنية والدينية والهوية الإيمانية التي يحاول أعداء الأمة اختراق الشباب من خلال التقنيات الحديثة في إطار الحرب الناعمة.

وأشاد بدور وزارة الشباب في استيعاب طاقات الشباب وتحقيق الإنجازات على صعيد الأنشطة والبنى التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية رغم تدمير الكثير منها من قبل طيران العدوان.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالنشء وتبني الأنشطة المختلفة لتنمية قدراتهم وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات وبما يسهم في تأهيلهم وتحفيزهم لمواصلة عطاءاتهم على المستويين المحلي والخارجي.

فيما نوه وزير الشباب برعاية واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بدعم البرامج الشبابية والرياضية الهادفة توعيتهم وتحصينهم من المخاطر المحدقة بهم والمجتمع بصورة عامة.

ولفت إلى ما حققه شباب ورياضيو اليمن من إنجازات نوعية تؤكد عزيمتهم وإرادتهم وتجاوزهم لظروف وتحديات العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا