القطاع التربوي بمدينة الحديدة ينظم فعاليات بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نُظمت في مديريتي الميناء والحوك بمربع مدينة الحديدة، اليوم فعاليات للجانب التربوي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم

شملت الفعاليات الاحتفالية التي نظمتها مدارس العروبة بمديرية الميناء واسامة بمديرية الحوك والثقافة في مدينة منظر بالحوك، تحت شعار ” لبيك يا رسول الله”، حضر جانبا منها نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه عبدالرقيب الشرماني ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري.

وأشاد الدكتور مقبولي خلال حضوره فعالية مدرسة الثقافة بمدينة منظر، بصمود كوادر القطاع التربوي بالحديدة، لافتا إلى أن ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، مناسبة لاستشراف الرحمة المهداة للبشرية جمعاء.

ولفت نائب رئيس الوزراء، إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني ما يزال يعيش تداعيات العدوان والحصار ما يتطلب من الجميع تحمل المسؤولية في مواجهة التحديات.

وخلال الفعاليات تطرق مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر، إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها في استلهام سيرة الرسول الأكرم وقيمه وأخلاقه في الحياة.

من جانبه أكد نائب مدير تربية المحافظة محمود الوشلي، أهمية إحياء مناسبة مولد رسول الإنسانية لما لها من دلالات عميقة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه الشعب اليمني وإيصال رسائل من خلال احتفائه بالنبي الأكرم بأنه ماضٍ على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان والتمسك بنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في الثبات على الحق.

تخللت الفعاليات التي حضرها مدير مديرية الحوك جماعي سالم وأمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي ومدراء اداراتي التربية بالمديريتين مصطفى المغارم وابراهيم عييد، فقرات معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا