أمسية في الزهرة بالحديدة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم بأمسية جماهيرية.

وخلال الأمسية أكد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، أهمية المناسبة في التاريخ الإسلامي وما تمثله في حياة الأمة من تغيير جذري، لافتاً إلى أن رسالة الإسلام التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، جعلت من الإنسان محور ارتكاز في بناء الكون وإحياء الأرض ونشر العدل والفضيلة.

وفي الأمسية التي حضرها وكيلا وزارة الإدارة المحلية يحيى الحملي، والمحافظة المساعد غالب حمزة، تطرق قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، إلى ما تعرض له الرسول عليه الصلاة والسلام في محطات ومراحل نشر الدعوة الإسلامية من أذى ومؤامرات.

وأشار إلى الدور الكبير للعلماء في التوعية بقيم الدين الإسلامي الحنيف، ما ساهم في انتشار الدعوة الإسلامية وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، مستعرضاً ما يتعرض له الإسلام اليوم من هجمة غربية شرسة.

فيما تناول مدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، جوانب من كفاح أبناء الأمة الإسلامية في مقارعة الأعداء والجهاد في سبيل الله وإعلاء راية الدين.

وحث على إحياء فريضة الجهاد للدفاع عن الإسلام والمسلمين وإفشال المؤامرات التي تستهدف الأمة بمشاريع التطبيع وترويج الأفكار الغربية التي تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

قد يعجبك ايضا