إدارة أمن مديرية الصافية تقيم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن منطقة الصافية في أمانة العاصمة، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة المهندس عبدالفتاح الشرفي ومستشارا وزير الداخلية اللواء عبدالكريم المروني والأمانة محمد الحوثي، أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، أهمية إحياء هذه المناسبة التي شكلت محوراً مفصلياً في تاريخ البشرية بإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وتناول دلالات هذه المناسبة العظيمة، في تعزيز الارتباط برسول الله صل الله عليه وآله وسلم ومحبته في قلوب أبناء الشعب اليمني، وتمسكهم بهويتهم الإيمانية منذ صدر الإسلام، والاحتفاء بالمولد النبوي رغم محاولة أعداء الأمة طمسها ونشر الثقافات المغلوطة بكل الوسائل والطرق الخبيثة.

ولفت الخولاني إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره ومقارعته لأهل الشرك والضلال.

فيما دعت كلمات الفعالية، إلى التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعاليات على مستوى الأحياء والمديرية التي تليق بعظمة المناسبة، والخروج في الفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول في ميدان السبعين.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة رضوان الخولاني ومدير أمن منطقة الصافية العميد عبدالله الامير، وقيادات محلية وأمنية وشخصيات اجتماعية، موشحات وقصائد عبرت عن مدى الابتهاج بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا