فعالية ثقافية في مديرية بني الحارث احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم أبناء حي وادي أحمد بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة بالتعاون مع مصالح خفر السواحل والهجرة والجوازات والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أشار وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم الحوثي، إلى ما تعانيه الأمة الاسلامية من ضياع وتفرق ومهانة؛ نتيجة ابتعادها عن دينها وتخليها عن نهج نبيها وقائدها محمد بن عبد الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وأكد أن الأمة لن تستطيع مواجهة أعدائها ولا النهوض بين الأمم، سوى برفع راية الاسلام والجهاد في سبيل الله كما فعل ذلك الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت اللواء الحوثي، إلى أن الشعب اليمني قد أثبت أنه أكثر الشعوب الإسلامية تعظيماً ومحبة واتباعاً للرسول الكريم، وهذا شرف عظيم، يدل على أن هذا الشعب هو المؤهل للدفاع عن العقيدة والهوية الايمانية، ومواجهة أعداء الاسلام الذين أرادوا استعباد الأمة وطمس هويتها وفصلها عن نبيها.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات والأنشطة الاحتفالية التي تقام بمناسبة المولد النبوي الشريف، والخروج المشرف في 12 ربيع الأول، احتفالاً وابتهاجا بمولده الشريف.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى ووكيل أمانة العاصمة محمد سريع وقيادات مصالح الوزارة والمديرية، أكدت الكلمات على عظمة المناسبة وأهمية إحيائها والتحشيد للفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين، أوبريت إنشادي معبر عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا