المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحويت يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة المحويت، اليوم، فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية، التي حضرها وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي ووكيل المحافظة حسين عركاض، أشار مدير مكتب الارشاد بالمحافظة، عبدالغني الدرب، إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية مهمة يستلهم منها الشعب اليمني كل معاني العزة والكرامة والإباء والنضال و تجديد التمسك بمعركة التحرر وبناء اليمن الحديث.

وأكد أهمية الإلمام بالسيرة النبوية والتعرف أكثر إلى شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، لما لذلك من أهمية للاستقامة والفلاح في الدنيا والآخرة.

وشدد على ضرورة التفاعل والاهتمام والحرص على المشاركة والاحتشاد في الفعالية الكبرى لهذه المناسبة في الساحتين المقررتين في يوم الثاني عشر من ربيع أول.

فيما استعرض مدير عام المعهد، أحمد القهدة، مكارم ومآثر النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والعلامات الفارقة التي أحدثها في هذا العالم ليكون بذلك أعظم رجل عرفته البشرية.

وأكد أن صدق الولاء للنبي لا يتحقق إلا باتباع منهجه والتمسك بما جاء به من الحق والوقوف في وجه الباطل مهما بلغت التحديات والمخاطر.

تخللت الفعالية، التي حضرها رئيس وحدة التعليم الجامعي، الدكتور خالد القزحي ،وأعضاء هيئة التدريس وادارة وطلاب وطالبات المعهد، قصيدة شعرية، وفقرات إنشادية في مدح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا