مؤسسة الثورة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة /
ابتهاجا بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف، أقامت مؤسسة الثورة للصحافة والنشر امس فعالية احتفائية بالمناسبة بحضور قيادة المؤسسة وكوادرها ومنتسبيها .
وفي الفعالية أكد رئيس مجلس الإدارة – رئيس التحرير عبد الرحمن الأهنومي، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد سيد الخلق وبما يليق بعظمته ومكانته الرفيعة في نفوس أبناء اليمن .
ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام يكتسب أهمية خاصة، لما تمثله من رد صريح على من ينتهكون المقدسات الإسلامية، ويسيئون لنبينا العظيم ورسالة واضحة لأعداء الأمة بتمسك أبناء اليمن بالرسول الخاتم وتمسكهم بهديه واستعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل نصرته.
وأشار إلى ما تمثله مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، من دلالات ترسيخ معاني الاعتزاز والفخر وإظهار البهجة والفرح والتوقير للرسول الكريم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.
وقال إن ذكرى المولد النبوي تأتي هذا العام وأمتنا العربية تعيش في مرحلة أكثر حساسية وخطورة وتشهد مخاضاً كبيراً وعسيراً في خضم الكثير من الأحداث والحروب والفتن والصراعات والأزمات الثقافية والفكرية والأخلاقية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية.
وأضاف: سنظل نحتفل بمولد نبينا الأكرم رغم أنوف الذين لا يريدونا الاحتفال بهذه الذكرى المترسخة بقلوب ابنا اليمن منذ فجر الإسلام ..
وتطرق إلى الواقع العالمي المأزوم بفعل هيمنة قوى الطاغوت والاستكبار التي خرجت عن نهج الأنبياء والمرسلين وعن قيم ومبادئ نبينا الكريم وتحركت في الساحة بمشاريعها وأجندتها. والتحركات الصهيونية العالمية وقوى الطاغوت في الإفساد بكل مناحي الحياة وسعيها لنشر الرذيلة والانحطاط الأخلاقي، مؤكداً الحاجة الماسة لهذه الذكرى العظيمة كمحطة للتزود من نور الله وهدايته.
وجدد التأكيد على أهمية إحياء هذه المناسبة وجعلها محطة تعبوية لترسيخ الارتباط والولاء للرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة قوى الطاغوت والشر في الأرض
ودعا إلى التفاعل والحرص على المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم 12 ربيع الأول في العاصمة صنعاء و 14 ساحة مركزية في مختلف المحافظات
وجرى خلال الفعالية الاستماع لكلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمناسبة تدشين فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة وما حملته من دلالات وموجهات تجسد صدق الولاء للنبي الخاتم والمضي على نهجه القويم والتمسك بما جاء به من الحق والوقوف في وجه الباطل مهما بلغت التحديات والمخاطر.
تصوير / عادل حويس

قد يعجبك ايضا