أنشطة تربوية متنوّعة في حجة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

نظمت في محافظة حجة عدد من الأنشطة والفعاليات التربوية؛ بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها صلوات الله عليه وآله وسلم .

حيث أشارت الكلمات، في فعالية لإدارة التربية والتعليم في مديرية الشغادرة، إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي الخاتم سيد البشرية، ومعلمها الأول والخروج الكبير في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

واحتضنت مدارس الفتح في بني خضر وجبل عيشان والهيصمي بريف حجة، والفلاح والردم والجربة في قارة، وبني وليد وبني العوام والرسول الأعظم والشهيد الصماد والفصل في أفلح اليمن، فعاليات احتفالية؛ فرحا بقدوم المولد النبوي الشريف.

وشهدت مدارس بني خولي والزهراء والفاروق في قفل شمر والثورة في الرصعة و22 من مايو في كحلان الشرف، والفلاح في الشاهل ومعاذ بن جبل والعمالقة وسمية الثانوية للبنات والشعب والزهراء وحماة الثورة والقمبور وطيبة الأهلية في عبس والشوق في المغربة، و26 سبتمبر في وشحة، انشطة متنوعة؛ إحياء لذكرى المولد النبوي.

وأقامت مدارس الفلاح في الخرشب والامتياز الأهلية في مدينة حجة، والسلام وشهيد المنبر في المحابشة، فعاليات وأنشطة متنوعة، عبَّرت عن الفرحة والسرور بهذه المناسبة.

وأكدت الفعاليات التربوية على اهمية احياء ذكرى المولد النبوي والمشاركة في الفعالية المركزية، لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله وأعلام الهدى، وترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخلل الفعاليات، التي شارك فيها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والتعبوية والثقافية في المديريات، فقرات وقصائد وأناشيد معبِّرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا