وزارة الثروة السمكية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

احتفت وزارة الثروة السمكية اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل أكد نائب وزير الثروة السمكية طاهر خاطر، على أهمية الابتهاج بمولد خير خلق الله خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتزكية النفوس واستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والسير على نهجه، والتذكير بسيرته وقيمه النبيلة وتعاليمه السامية.

وأكد نائب الوزير إلى أن سيرة الرسول الكريم مصدرا للإلهام والتوجيه واستقاء الدروس القيمة التي يمكن ان يستفيد منها الجميع في كل شؤون الحياة.. لافتا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يعكس مدى الاعتزاز والفخر بالانتماء للدين الإسلامي والرسول الكريم في زمن يشهد تغيرات كثيرة ومحاولات لتشويه الإسلام والمسلمين.

وتطرق إلى جانب من سيرة وشخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وما حمله من أخلاق وصفات عظيمة، تقتضي من الجميع التأسي بها.

وحث كل منتسبي الوزارة على القيام بدورهم للنهوض بهذا القطاع الحيوي الذي يرتبط بتوفير الأمن الغذائي وتحسين الوضع الاقتصادي، وذلك من خلال استغلال الثروة السمكية بالطرق المثلى والعمل على تنميتها والحفاظ عليها.

من جانبه أكد المسؤول الثقافي باللجنة الزراعية والسمكية العليا زيد الوزير أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة و أتم التسليم لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

وأشار إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في تعزيز الصمود والارتباط الإيماني بخاتم المرسلين.. منوها بتميز اليمنيين في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والارتباط بالنبي ومناصرته منذ بدء الدعوة الإسلامية.

تخللت الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لصندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي عبدالوهاب الأشول، فقرات شعرية وإنشادية معبرة.

قد يعجبك ايضا