إدارة أمن محافظة صنعاء تحتفي بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء وفروعها، اليوم فعالية مركزية إبتهاجاً واحتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى مجاهد السامري تطرق وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، إلى ما كانت عليه الأمة الإسلامية من قوة بتمسكها بالنهج المحمدي في دلالة على عظمة النبوة ومن يسير عليها.

ودعا إلى تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والبر والإحسان في أوساط المجتمع.. مشيراً إلى أحقية اليمنيين للاحتفال بالمولد النبوي كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه، ونشروا الإسلام في بقاع الأرض.

فيما أشاد وكيل المحافظة محمد عايض، بتفاعل القطاعات الرسمية والشعبية ودور المكاتب الحكومية وأجهزة الأمن في إحياء فعاليات ذكرى مولد النبي الخاتم وتعظيم واجلال المناسبة وتجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين.

بدوره استعرض مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم، والتمسك بما جاء به خير الأنام، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى مكانة الاحتفاء بهذه المناسبة وأهميتها في التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد قوات الامن المركزي عبد الحق السراجي و قيادات ومنتسبي إدارات الأمن والمرور والاصدار الآلي والبحث الجنائي، قصيدة شعرية وفقرات انشادية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا