تحسينات وإصلاحات الساحة المركزية ضمن الاستعدادات والتجهيزات لفعاليتي الذكرى التاسعة لـ ثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي

 

التجهيزات الإلكترونية والكهربائية للساحة المركزية
مسيرات ضوئية لمئات القاطرت تجوب شوارع عدداً من المحافظات

الثورة/ سبأ :

جابت مسيرة ضوئية- تضم 100 قاطرة بترولية متوهجة باللون الأخضر- عددًا من شوارع مدينة ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
المسيرة الضوئية- التي سيّرها فرع شركة النفط اليمنية بذمار، بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية في المحافظة- جابت عددا من شوارع مدينة ذمار ورسمت لوحات ضوئية بديعة عكست الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي.
وأوضح مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة، أحمد حسين الضوراني، أن المسيرة الضوئية تعبير بسيط عن الفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي، مثمنا جهود فرع شركة النفط واتحاد ملاك المحطات البترولية في المحافظة على هذه الخطوة.
بدوره ذكر مدير فرع شركة النفط اليمنية في المحافظة، علي محمد الضوراني، أن المسيرة الضوئية جابت شوارع مدينة ذمار واتجهت في عدة مسارات لتموين المحطات البترولية بالمشتقات النفطية فيما يتجه البعض منها في مسارها التمويني المعتاد.
فيما أشار رئيس اتحاد ملاك المحطات في محافظتي ذمار والبيضاء، صالح العمدي، إلى أن المسيرة الضوئية تعد مبادرة احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف دأبت الشركة والاتحاد على تنظيمها في كل عام، إحياء لهذه المناسبة العظيمة، وبما يعكس الجهود التي تبذل في توفير وتوزيع المشتقات النفطية.
إلى ذلك انطلقت من أمانة العاصمة قافلة ضوئية لـ 58 قاطرة مشتقات نفطية، مزينة بالأضواء الخضراء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف، بإشراف المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي.
ورسمت القافلة، لوحة فنية بديعة تعبيرا عن مشاعر الإجلال والإكبار لنبي الأمة وسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأوضح مدير فرع شركة النفط اليمنية في الأمانة جلال شرف، لوكالة (سبأ)، أن القافلة الضوئية التي نفذتها الشركة بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالأمانة، تأتي في إطار فعاليات وأنشطة الاحتفاء بذكرى مولد سيد الكونين، نور الهدى، محمد المصطفى صلوات الله عليه وآله.
وأشار إلى أن القافلة اتجهت مساء الجمعة إلى محافظة الحديدة للمشاركة في المسيرة الضوئية القادمة من فروع الشركة في المحافظات والتي انطلقت من كيلو 16 إلى منشآت الحديدة أمس السبت احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
رافق انطلاق القافلة نائب المدير التنفيذي للشركة للشؤون المالية والإدارية أسامة الخطيب ونائبا مدير فرع الشركة في الأمانة عبدالله الصنبري وشادي الغفاري.

قد يعجبك ايضا