مكتب تربية باجل ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر، أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في تجسيد الارتباط به في مبادئه وقيمه القرآنية، وتأصيل الهوية اليمنية الايمانية.

من جانبه أشار مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، إلى أهمية إبراز مظاهر الحب لخاتم الأنبياء وسيد المرسلين والحث على العودة الحقيقية إلى النور الذي جاء به، والعمل بتعاليمه، لتحقيق عزة الأمة وكرامتها وقوتها ومجدها.

بدوره أشار مدير تربية باجل محمد ساجد، الى اهمية المناسبة في تجديد العهد والولاء لله ولرسوله وأعلام الهدى وانتهاج المنهج القرآني.

فيما لفت نائب مدير فرع مؤسسة المياه عبدالرحمن الموانس، إلى أهمية أن تكون المناسبة محطة لترسيخ المفاهيم القرآنية والأخلاق والمبادئ المحمدية في مواجهة الطاغوت وتحصين الاجيال وحمايتهم من الحرب الناعمة.

واستعرضت الكلمات في مجملها مقتطفات من سيرة الحبيب المصطفى، مؤكدة ان ما تتعرض له الأمة الاسلامية من عدوان وحصار وخلق الازمات في شعوبها، مخطط الصهيونية العالمية، التي تسعى جاهدة لطمس معالم الهوية الايمانية المستمدة من القرآن الكريم، والاساءة لرسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادات السلطة التنفيذية، والتربوية، أوبريت، وأنشودة وفقرة مسرحية، وقصيدة معبرة عن عظمة المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا