لقاء اجتماعي بذمار تحت شعار “تمسكنا برسول الله سر قوتنا ونجاحنا”

الثورة نت|

نظمّت الوحدة الاجتماعية بمحافظة ذمار اليوم اللقاء الاجتماعي الموسع، بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “تمسكنا برسول الله سر قوتنا ونجاحنا”.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي، أكد محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى وما تمثله من أهمية في تاريخ الأمة.

واستعرض حجم المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة ورسالة التي يقدمها المحتفلون بذكرى المولد النبوي في التأكيد على المكانة التي يحتلها الرسول الكريم في وجدان اليمنيين.

وتطرق المحافظ البخيتي إلى المؤامرات التي تسعى لتغيب الرسول وفصل الأمة عن عظمائها ومقدساتها والمخططات الساعية إفساد المجتمعات والقضاء على القيم والأخلاق .. مؤكداً أهمية الارتباط برسول الله واتباع منهجه وتحصين النشء والشباب من أخطار الحرب الناعمة والأفكار الدخيلة على المجتمع.

وأشار إلى أهمية التوسع في الفعاليات بذكرى المولد النبوي وتبني أعمال البر والإحسان والسعي لتوحيد الصفوف وإصلاح ذات البين والحشد للفعالية المركزية التي ستشهدها عاصمة المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس محكمة استئناف المحافظة ووكلاء المحافظة ورئيس جامعة ذمار ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤول التعبئة بالمحافظة، أكد رئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله علي المتميز أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإعطائها حقها من التعظيم والاهتمام.

واعتبر إحياء الذكرى رسالة للعالم بمستوى ارتباط اليمنيين بالله وبرسوله وصمودهم وثباتهم أمام الأخطار والتحديات.

وحث المتميز على تلمس احتياجات الفقراء والمحتاجين والحشد المشرف للفعالية المركزية بعاصمة المحافظة يوم 12 ربيع الأول الحالي.

وألقيت في اللقاء كلمات من عضو مجلس النواب محمد المقداد، وممثل الوحدة الاجتماعية عبدالله الذري، ومحمد محمد عمران عن الشخصيات الاجتماعية، استعرضت جوانب من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وعظمته ودلالات الاحتفاء بهذه المناسبة.

وتطرقت إلى الدور المناط بمختلف شرائح المجتمع في إحياء الفعاليات وإقامة الأنشطة والحشد للفعالية المركزية في 12 من هذا الشهر بساحة جامعة ذمار.

ولفتوت الكلمات إلى أن الأمم العظيمة تحتفل بعظمائها وأعظم عظماء الأمة الذي يجب الاحتفال به سيدنا محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخلل اللقاء بحضور مسؤول الوحدة الاجتماعية بذمار عبدالغني المروني ونائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي قصيدة للشاعر عبد السلام المتميز وفقرات إنشادية.

قد يعجبك ايضا