إدريس والحمران يطلعان على مستوى أداء فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء 

الثورة نت|محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، على مستوي أداء فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء والجهود المبذولة لتحسين الإيرادات وخدمات الاتصالات والانترنت على مستوى مديريات المحافظة..

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، من مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص، إلى شرح حول مستوى الإنضباط والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها وخاصة مشاريع الاتصالات والانترنت في المحافظة جراء استهداف العدوان لمحطات الاتصالات.،

وتطرق مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات إلى خطة فرع المؤسسة الهادفة زيادة إنشاء شبكات الاتصالات والخطوط في عدد من المديريات خاصة التي لم تصلها خدمات الاتصالات.. لافتاً إلى أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها بشكل دوري لشبكات الاتصالات.

وأشار المهندس القصوص، إلى المشاريع المنفذة لتوسيع خدمات يمن موبايل وإدخال خدمة الجيل الرابع الــ4G بمدينة البيضاء ومدينة رداع وعدد من مديريات المحافظة، الى جانب تحسين خدمات الشبكة في أغلب مناطق المحافظة..

وخلال الزيارة أشاد محافظ البيضاء، بجهود قيادة وكوادر مكتب الاتصالات وانضباطهم الوظيفي حفاظا على استمرار خدمات الاتصالات والانترنت بمديريات المحافظة.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات والانترنت ورفع مستوى الإيرادات لاسيما في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم..

ونوه المحافظ، بمستوى التطور الذي تشهده مشاريع البنية التحتية لقطاع الاتصالات والانجازات التي تحققت لها.، مؤكداً استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسيع شبكة الاتصالات وإدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مديريات المحافظة..

وأكد محافظ البيضاء، الاستعداد لتقديم أوجه الدعم للاتصالات في البيضاء بما يضمن استمرارها في تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت لأبناء المحافظة في مختلف المديريات..

من جانبه ثمن نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، جهود إدارة فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء لحسن الاعداد والتنظيم لفعالية المولد النبوي الشريف التي اظهرت مدى حبهم للرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم و تعظيمهم لمناسبة المولد النبوي الشريف.

ولفت الدكتور الحمران، إلى أهمية الاستفادة من البرامج التأهيلية بالمعهد العام للاتصالات بالمحافظة.، ورغم التحديات والمؤامرات التي تواجه قطاع الاتصالات والجهود التي تبذل لتعزيز النجاحات بهذا القطاع لخدمة المجتمع في مختلف ربوع الوطن رغم العدوان والحصار.، مؤكداً أن قطاع الاتصالات سيظل محافظاً على مكانته ودوره بحيادية وكفاءة تضمن تقديم أرقى الخدمات وبما يتواكب مع التطورات الحديثة.. مشيداً بجهود مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات ومستوى انضباط العاملين والكوادر العاملة و استمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين، رغم التحديات والصعوبات الراهنة.

رافقة خلال الزيارة وكيل محافظة البيضاء محمد أحمد الوحيشي ونائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدير الشؤون المالية بفرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة راشد العولقي وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا